دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الاتحاد: مستحيل نكون كوبري لانتقال رحيل لبيراميدز.. وهذه أسباب إعارته

11:10 ص الإثنين 21 يناير 2019

صبري رحيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عدّد وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، أسباب إعارة زعيم الثغر صبري رحيل لبيراميدز مقابل ضم أحمد توفيق على سبيل الإعارة.

وأكد وليد في تصريحات إذاعية لـ"ميجا اف ام"، صباح اليوم الإثنين، أن الاتحاد كان يملك لاعبين في مركز الظهير الأيسر ولكنهم معارين، وهما محمد ناصف المعار من طلائع الجيش، وكريم الديب المعار من المقاولون، وبالتالي جاء التفكير لتأمين ذلك المركز.

وأشار مدير الكرة بالاتحاد، أن ضم رحيل جاء بعد قرار الأهلي الاستغناء عنه، وكذلك السيد سالم الذي انتهى تعاقده مع نادي وادي دجلة.

وأكمل: "بات لدينا 4 لاعبين في مركز الظهير الأيسر، في الوقت الذي كان يرغب بيراميدز في ضم السيد سالم"، موضحا: "كان لا يمكن قيد رحيل في قائمة البطولة العربية لسابق لعبه مع الأهلي، وبالتالي كان علينا الإبقاء على السيد سالم لفرصه في خوض البطولة العربية وإعارة رحيل بدلا منه".

ويلتقي الاتحاد أمام الهلال السعودي في ربع نهائي البطولة العربية "كأس زايد للأندية الأبطال".

ونفى وليد صلاح، أن يكون الاتحاد سبق واتفق مع بيراميدز لانتقال اللاعب للفريق السكندري كمحطة تمهيدا لضمه: "مستحيل نعمل كدا مع الأهلي".

وانضم رحيل للاتحاد قادما من الأهلي مقابل 3 مليون جنيه في صفقة انتقال نهائي، قبل أن يعلن الاتحاد إعارة رحيل لبيراميدز مقابل 6 أشهر مع ضم أحمد توفيق على سبيل الإعارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان