دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

حوار.. حارس الإنتاج: مواجهة الأهلي أصعب من بيراميدز.. ومفاوضات الزمالك مستمرة

04:29 م الجمعة 07 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالرحمن طارق:

رغم إشادة الجميع بمستواه الفني والسير على خطى ثابتة في الثلاث مواسم الأخيرة مع الإنتاج الحربي، لم تتضمن قائمة منتخب مصر في المعسكر الحالي اسم حارس المرمى عامر عامر البالغ من العمر 31 عامًا.

ويواجه المنتخب المصري بقيادة المدير الفني المكسيكي الجديد خافيير أجيري نظيره النيجر على ملعب برج العرب غدًا السبت، بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

عامر عامر حارس الإنتاج الحربي يتحدث في حوار خاص مع يلا كورة عن عدم انضمامه لمنتخب مصر والجدل التحكيمي في مباراة الأهلي الأخيرة بالدوري ومفاوضات الزمالك معه وتجربة بيراميدز.

- في البداية.. تعليقك على عدم انضمامك لمنتخب مصر رغم إشادة الجميع؟

لا اعلم، إجابة هذا السؤال تكون عند الجهاز الفني للفراعنة أو بالتحديد هاني رمزي المدرب المساعد وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى، أنا أفعل ما عليّ وأجتهد في الملعب والتدريبات ويكفيني إشادة الجميع بمستواي الفني.

- لماذا هاني رمزي وأحمد ناجي تحديدًا؟

لأن هاني رمزي وأحمد ناجي على دراية كاملة بمستوى جميع اللاعبين، عكس خافيير أجيري الذي تولى المسؤولية بعد انطلاق الدوري، فيحتاج إلى وقت لتقييم جميع لاعبي الدوري والمحترفين.

- كيف ترى فرصة الإنتاج الحربي في دوري هذا الموسم؟

الإنتاج الحربي هذا الموسم تعاقد مع لاعبين مميزين وعلى أعلى مستوى سواء من الدوري الممتاز أو من الدرجة الثانية والثالثة، ولكن مختار مختار المدير الفني للفريق استطاع خلق حالة من الانسجام بين اللاعبين والترابط الكروي وهذا ظهر خلال المباريات فنحن ندخل كل مباراة لا بديل لنا عن الفوز ونسعى في احتلال مركز متقدم بالدوري عن الموسم الماضي.

- ما تقييمك للدوري هذا الموسم؟

الدوري هذا الموسم في غاية الصعوبة عكس الموسم الماضي، هناك أكثر من فريق يبحث عن اللقب أبرزهم الأهلي والزمالك وبيراميدز.

- ماذا عن مباراة الأهلي الأخيرة وتألقك؟

مباراة كانت في غاية الصعوبة، وكنا ندخل المباراة نبحث عن الفوز بتعلميات من مختار مختار، نجحت في التعامل مع جميع الكرات التي تعرضت لها، وذلك توفيق من عند الله في المقام الأول.

ركلة الجزاء الذي طالب الجميع باحتسابها وأثارت حالة من الجدل لم تكن صحيحة نهائيًا، لأن أزارو هو من التحم أولا مع معاذ الحناوي مدافع فريقي، وعندما سقط على الأرض تصادم مع أزارو فسقط معه.

- رأيك في الأداء التحكيمي بهذه المباراة؟

الجميع يتحدث عن وجود ركلة جزاء وهدف ملغى للنادي الأهلي، ولكن كان هناك حالات كثيرة تستحق الطرد أبرزهم ضرب محمد الشناوي حارس الأهلي لموسى دياورا والتدخلات العنيفة من أكرم توفيق على لاعبي الانتاج، الأخطاء التحكيمية خلال المباراة لم تكن مقصودة نهائيًا فالحكم بشر يخطأ.

- من وجهه نظرك، مواجهة الأهلي أصعب أم بيراميدز؟

مواجهه الأهلي بالطبع لأنه كيان كبير ومبارياته له حسابات خاصة، لاعبو بيراميدز كأفراد على أعلى مستوى من الفنيات ولكن على المستوى الجماعي يحتاجون وقتًا كبيرًا للتأقلم والتجانس مع بعضهم.

- ما رأيك في تجربة بيراميدز؟

تجربة ناجحة جدا وستفيد الكرة المصرية، لأن الاستثمار أصبح جزء من كرة القدم وهذا يحدث في جميع انحاء العالم، وساهم في تغير عقود اللاعبين للأفضل والأحتراف في التعامل مع اللاعب وإدارات الأندية.

- حدثنا عن مفاوضات الزمالك معك مؤخرا؟

دائما اسمي ما يتردد داخل نادي الزمالك في أي مناسبة، المفاوضات مازالت مستمرة ولم تنته، وكان هناك أيضًا مفاوضات من عدة أندية قبل بداية الموسم أبرزهم الاسماعيلي والاتحاد السكندري وسموحةوغيرهم، بجانب رغبة الإنتاج الحربي في التجديد لي.

فيديو قد يعجبك: