الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

53 35
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

المسابقات: خوض الأهلي مبارياته بدون الدوليين ينقذه من السيناريو "المر"

03:11 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن خوض الأهلي مبارياته المحلية المقبلة بدون الدوليين أفضل من السيناريو المر الذي سينتظره حال إصراره على خوض مبارياته المقبلة بالدوليين.

كانت لجنة المسابقات أعلنت عدة قررات حول مسابقة الدوري من بينها إقامة مباراة الأهلي والداخلية في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس بدون الدوليين خلال فترة التوقف الدولي (طالع التفاصيل).

وأضاف رئيس لجنة المسابقات في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت" :"الأهلي حال خوضه المباريات بالدوليين سيلعب كل 48 ساعة فقط، عكس مبارياته بدون الدوليين الذي سيخوضها كل ثلاثة أيام".

وتابع :"الأهلي يعلم الأجندة جيدًا ومدى ضغط المباريات نظرًا لاستكماله البطولة الإفريقية".

كان النادي الأهلي وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على حوريا كوناكري الغيني حيث من المقرر أن يواجه المارد الأحمر نظيره وفاق سطيف الجزائري.

وعن لائحة العقوبات ضد الجماهير، كشف رئيس لجنة المسابقات :"في كل موسم كنت أضع اللائحة وأرسلها للأندية تحسبًا لعودة الجمهور إلا أن قرار عودة الجماهير تم تنفيذه بداية من الموسم الحالي".

وواصل :"أول الأندية التي تعرضت للعقوبة بسبب الجماهير كان نادي الاتحاد السكندري بسبب شغب جماهيره خلال مباراة الإنتاج الحربي حيث تعرض النادي السكندري لغرامة قدرها 20 ألف جنيه بسبب توقف المباراة نظرًا للاعتداء على الحكم لفظيًا".

وأنهى :"إذا قامت جماهير الاتحاد في المباراة التالية بنفس الموقف سيتم تغريم النادي ماليًا، مع تحذير النادي بعدم حضور الجماهير في المباراة التالية".

فيديو قد يعجبك: