الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

أحمد حسن ينتقد حسن المستكاوي

02:38 ص الأربعاء 26 سبتمبر 2018

حسن المستكاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

انتقد أحمد حسن، المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، موقف الناقد الرياضي حسن المستكاوي من قناة بيراميدز بعد انتقاله مؤخرًا إلى قناة "أون سبورت".

وكانت قناة بيراميدز نشرت برومو خاص للإعلاميين التي تعاقدت معهم من بينهم المستكاوي، قبل أن يعلن اعتذاره عن عدم الاستمرار بها، وينتقل بعدها للعمل في قناة "أون سبورت".

وقال حسن في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد" صباح الأربعاء: "أريد توجيه رسالة إلى حسن المستكاوي الذي ارتطبت به بعلاقة وطيدة لمدة عامين في استوديو واحد، وكان يشهد لنا دائمًا بالتزام والاحترام والانضباط".

وأضاف: "حسن المستكاوي في أول ظهور له في قناة أون قال إنها كانت اختياره الصحيح، رغم أنه قام بالتوقيع لبيراميدز، وقال إنه اختار المكان الصحيح وإن حب الناس أكبر قيمة".

وتابع: "فالسؤال هنا، أنت اخترت المكان الصحيح، فهل تقصد بذلك أن قرار عملك في قناة بيراميدز كان خطأً؟ أو الناس الذين زاملتهم لا يليقوا بك؟ أريد فهم الأمر من الأستاذ حسن".

وأتم تصريحاته قائلا: "لست حزينًا من الأمر لأنني أحب أستاذ حسن، لكن لم يكن هناك داع للإدلاء بمثل هذه التصريحات، فهمنا هذا الأمر بهذا الشكل ولم نتفهم موقفه".

فيديو قد يعجبك: