الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

في حضور آل الشيخ.. الشناوي يكشف كواليس مفاوضاته مع الأهلي

12:08 ص الأربعاء 26 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى الجريتلي:

قال أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي بيراميدز، إنه قبل تجديد عقده مع الزمالك جلس مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية وأخبره أنه سيجلب له عرضاً في الاتفاق السعودي لمدة 6 أشهر وإذا لما يُعجب بالأجواء هناك سيعيده للنادي الأهلي.

وتابع الشناوي، خلال حلوله ضيفاً ببرنامج مساء بيراميدز مساء اليوم الثلاثاء :"كانت نيتي أن أحترف في الدوري السعودي طالما لن أذهب لأوروبا وإن لم يتم فتركي آل الشيخ لديه العلاقات في اسبانيا وممكن يُساعدني فجلست معه جلستين لم يتواجد بهما محمود الخطيب ولكن في الثانية وأنا خارج وجدته هو وأحمد الشيخ وعماد متعب في طريقهم للاجتماع بتركي آل الشيخ".

وتابع حارس بيراميدز:"الانتقال للاتفاق لم يتم وجددت للزمالك وتركي آل الشيخ كلمني ووافقت على الانتقال للفريق وتحدث مع مرتضى منصور رئيس الزمالك والأمور تم وحصل الزمالك على 60 مليون جنيه رغم كوني مُصاباً".

وأتم الشناوي حديثه بالإشارة إلى أن تجربة بيراميدز تجربة طويلة المدى، بقوله:" تركي آل الشيخ لن يستفيد خلال الفترة الحالية ولكن الاستثمار يكون بعيد المدى ولا يجلب المال في العام الأول ولكن أحدث ضجة بوجود ديدا في الجهاز الفني ومحللين عالميين للقناة".

فيديو قد يعجبك: