الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

الخطيب وشلبي وأمين "كاف" على رأس 10 هاجمهم مرتضى في مداخلة نارية

01:31 ص الإثنين 24 سبتمبر 2018

كتب- محمد الفرماوي:

فتح المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، النار على الكثير من الشخصيات الرياضية، في مداخلة تلفزيونية، أمس الأحد، عقب فوز فريقه على "المقاولون العرب" في الدوري.

وقال منصور، في تصريحات تلفزيونية، إنه حزين لما قامت به جماهير الأهلي أثناء مباراة فريقهم أمام حوريا الغيني، بسبه هو وتركي آل الشيخ، بالإضافة إلى مؤسسات الدولة.

وأضاف: "مدحت شلبي اعتبر جماهير النادي نموذجية، رغم أنها سبت الرجل المالك للقناة التي يتقاضى منها أجرًا.. كيف تتقاضى راتبًا من تركي آل الشيخ وتشيد بمن سبه؟".

وتابع: "سعيد بجماهير فريقي، عندما بدأت قلة مندسة بالسب، ذهبت إليهم وهددتهم بإغلاق المدرج لو لم أستطع السيطرة على جماهيري فعليّ الرحيل، والذين قاموا بسبي ليسوا جمهور الأهلي المؤدب".

ووجه كلامه لمحمود الخطيب: "هذه المرة أنهينا الأمر، لكن لو شخص واحد أساء مرة أخرى، سنريكم الزمالك وجماهيره".

وأكمل: "حتشمتني استحملني واستحمل جماهيري، وإذا كان تركي آل الشيخ غير مرحب به، فبدلًا من سبه قوموا برد نقوده، لقد اتهم الخطيب ومجلسه بأنهم عصابة، وأنه حصل شخصيًا على 62 مليون جنيه، فلماذا لم ترد؟".

واستطرد: "طالبنا اتحاد الكرة بتأجيل مباراتنا أمام المقاولون لإتاحة الفرصة للجماهير لمتابعة لقاء الأهلي وحوريا، فهل أجلنا مباراتنا لنتعرض للسباب؟".

وانتقد مرتضى، أيضا، عمرو فهمي، سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" معلقًا في الوقت ذاته على الجامبي باكاري جاساما الذي أدار مباراة الأهلي وحوريا الغيني.

وفاز الأهلي 4-0 على حوريا الغيني ليتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلق منصور على الحكم قائلًا: "الأهلي كان يقول إن هذا الحكم يتقاضى أموالًا، يعني أنت يا أهلي عرفت الطريق؟".

واتهم منصور سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالسكر، قائلًا: "نعرف لماذا تم ترك جماهير الأهلي تفعل ما تريد، فسكرتير كاف كان عضوًا سابقًا في رابطة الأولتراس، وكان دائم السكر".

وأكمل: "هل لأنها مباراة تابعة للاتحاد الإفريقي يتم ترك الجماهير بهذا الشكل؟!".

وهاجم رئيس مجلس إدارة الزمالك، مدير الكرة الأسبق في النادي الأهلي سيد عبدالحفيظ، بسبب طلب الأخير الوقوف دقيقة حداد على التحكيم في مباراة الزمالك والمقاولون العرب.

وقال منصور، في تصريحات تلفزيونية: "العيب مش على سيد عبدالحفيظ. العيب في الدولة اللي سايباه يتكلم بالشكل ده".

وأضاف: "مش سيد ده خدام عند الإخوان ومحمد مرسي؟! لو عاوز تقف دقيقة حداد أقف على مرسي والإخوان،هو لسة بيشتغل في الأهلي؟".

ووجه رئيس الزمالك كلامه لمحمود الخطيب: "لمّ العيال اللي عندك".

فيديو قد يعجبك: