الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

مدرب الاتحاد السكندري يعلن أسباب رحيله

03:15 م الأحد 23 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فسّر محمد عمر، المدير الفني السابق للاتحاد السكندري، رحيله عن زعيم الثغر بعد الهزيمة من الداخلية أمس الجمعة بثلاثية نظيفة، في الأسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز.

الاتحاد السكندري تحت قيادة محمد عمر حصد 7 نقاط من 7 مباريات لعبها هذا الموسم في الدوري مكتفيًا بتحقيق انتصار وحيد ليحتل المركز الـ14 في جدول ترتيب المسابقة.

وقال عمر، في تصريحات إذاعية لبرنامج "وان تو" عبر محطة "أون سبورت إف إم" السبت: "تفكيري مختلف فيما يخص الظروف، لا أعرف العيش في أجواء غير مناسبة لي".

وأضاف: "كان لدينا طموح منذ بداية الموسم وهو احتلال مراكز متقدمة تليق باسم النادي، لكن لم أحقق هدفي بعد جمع 7 نقاط فقط، عادة أحاسب نفسي قبل أني يحاسبني أحد".

وأوضح محمد عمر: "لا أحب إيجاد مبررات، لكن في مباراة الداخلية الأخيرة بشكل خاص عانينا من غيابات كثيرة بين إصابات وغيابات للإيقاف، مما أثر بالسلب على أداء الفريق".

وأتم المدير الفني السابق للاتحاد تصريحاته قائلا: "في المجمل قد أكون مخطئ، لكن الأمور لم تسر معي على ما يرام في الدوري، ورحيلي في النهاية هو وجهة نظري وأنا مقتنع بها".

ومن المقرر أن يعلن الاتحاد السكندري عن خليفة محمد عمر خلال الساعات المقبلة، وفقًا لتصريحات رئيس النادي محمد مصيلحي الذي أكد أنه يفضل التعاقد مع مدرب مصري.

فيديو قد يعجبك: