دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عاشور: حققنا نتيجة خادعة.. هدف الأهلي عدم استقبال الأهداف.. وسلاحنا الجمهور

06:29 م الجمعة 21 سبتمبر 2018

كتب - ريهام حمدي:

اعتبر حسام عاشور لاعب وسط الأهلي وقائد الفريق، أن النتيجة التي حققها الفريق أمام حوريا كوناكري في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال خادعة، وقال أن هدفهم الأهم هو عدم استقبال الأهداف في لقاء العودة، وسيسلحوا بالجمهور من أجل الحصول على الدعم الكافي.

تعادل الاهلي بدون أهداف امام حوريا في مباراة الذهاب ويحتاج إلى نتيجة الفوز من أجل التأهل لنصف النهائي، فيما سيكون أي تعادل إيجابي في صالح الضيوف بالمباراة التي ستقام غدًا السبت.

وقال عاشور في المؤتمر الصحفي التحضيري للمباراة الذي أقيم اليوم الجمعة: "الاهلي قدم مباراة جيدة للغاية في لقاء الذهاب.. خاضنا ٩٤ دقيقة كانا فيهم الأفضل وكان لدينا فرص واضحة للخروج بالفوز ولكن التوفيق غاب عنا."

أكد قائد الأهلي أن اللاعبين يعرفون مدى الصعوبات التي يواجهوها في مباراتي الذهاب والعودة مؤكدًا أن لاعبي الفريق على قدر هذه الصعوبات كما يظهر دائما في الأوقات الصعبة.

ويري حسام عاشور الذي كان شاهدًا على خوض الأهلي لثمان مباريات نهائية في بطولات إفريقيا، أن عنصري الأرض والجمهور سيكونا حافزًا كبيرًا للأهلي في لقاء الغد متمنيًا أن تقوم الجماهير بدورها الدائم في صناعة الفارق الكبير مع الفريق.

اكد ان مباراة الذهاب كانت ستسهل كثيرا لو خرج الاهلي فائزا عكس نتيجى التعادل السلبي التي يعلم اللاعبين مدى خطورتها جيدا

وقال عاشور ان المواجهة من شوطين: "انتهى الشوط الأول بنتيجة خادعة وهي التعادل السلبي وهدفنا الفوز في مباراة الغد."

وأكد ان هناك حالة تركيز كبير من اللاعبين في مباراة العودة التي تقام غدًا وسيكون الهدف الابرز هو عدم استقبال أهداف في مرامى الاهلي والتركيز أكثر لأنهاء الهجمات بشكل إيجابي وتحقيق الفوز

وكشف عاشور عن رسالته للاعبين التي وجهها لهم اليوم باعتباره كابتن الفريق وقال لهم ان الفوز هو خطوة جديدة نحو السير في الطريق الصحيح نحو اللعب في كأس العالم للأندية وانه هدف يجب ان يعمل من أجله جميع اللاعبين على قلب رجل واحد.

فيديو قد يعجبك: