الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

كارتيرون: نعاني من الغيابات.. وأمام اللاعبين فرصة

06:20 م الجمعة 21 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي:

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق النادي الأهلي، أن فريقه يعاني من الغيابات خاصة في خط الدفاع ولكن أمام لاعبيه فرصة للظهور على أعلى مستوى.

ومن المقرر أن يستقبل الأهلي نظيره حوريا الغيني، غدًا السبت، على ملعب السلام في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة :"نشارك في أكثر من بطولة. وعندما يكون هناك غيابات يكون هناك فرصة للاعبين آخرين، للمشاركة، وتقديم أنفسهم، وعليهم استغلال هذه الفرصة".

وتابع المدرب الفرنسي:"لدينا فريقاً قوياً لا فارق بين الأساسي والبديل، كل اللاعبين على نفس المستوى، قادرون على الفوز والمنافسة على اللقب".

وأوضح كارتيرون:"طريقتنا لخوض المباراة قد تختلف وتتغير خلال المباراة وفقاً لأحداث اللقاء، سأشرح كل شيء للاعبين قبل انطلاق المباراة وأخبر كل لاعب بالمهمة المطلوبة منه".

وأنهى كارتيرون بالحديث عن ظهيره الأيسر قائلاً:"أيمن أشرف لاعب مميز يقدم مستويات طيبة، انضمامه للمنتخب مؤخراً دليل واضح على جودته، وفي لقاء كوناكري ستكون هناك فرصة جيدة للاعبين من أجل الظهور بشكل مميز وتعويض الإصابات".

جدير بالذكر أن الأهلي تعادل في مباراة الذهاب بدون أهداف ليصبح أمام المارد الأحمر فرصة واحدة للوصول للمربع الذهبي وهيّ الفوز على بطل غينيا بأي نتيجة.

فيديو قد يعجبك: