دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

آخر 4 سنوات.. الزمالك لا يعرف الفوز على سموحة في الدور الأول

12:12 م الأربعاء 19 سبتمبر 2018

فريق سموحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

تصوير - حازم جودة:

بعد فوزين للزمالك على التوالي في مسابقة الدوري، تعثر الفريق الأبيض أمام سموحة بالتعادل بهدف لكل فريق في مباراة كاد الفريق السكندري أن يخطف النقاط الثلاث لولا إضاعة مدافع ياسر إبراهيم ضربة جزاء في الدقيقة (90+3).

وكاد الفريق الأبيض قريبًا من إحراز النقاط الثلاث وإعادة الانتصارات على سموحة في الدور الأول إلا أن الفريق السكندري حافظ على سجله من الهزائم أمام الأبيض للموسم الرابع على التوالي حيث كانت آخر انتصارات ابناء ميت عقبة على سموحة يعود إلى موسم (2013 -2014) بعد الفوز بهدفين دون رد ضمن مباريات الأسبوع السادس.

ويستعرض "مصراوي" في التقرير التالي، 4 مواسم عانى منها الزمالك خلال مبارياته أمام سموحة في الدور الأول بعد التعادل في مباراة الأمس:

- (2014 -2015)

في مباراة جاءت ضمن حسابات الأسبوع الـ16 من مسابقة الدوري العام واجه الزمالك نظيره سموحة في لقاء أقيم على ملعب بتروسبورت.

المباراة انتهت بهدف لكل فريق حيث تقدم الفريق السكندري عن طريق لاعبه السابق عمرو المنوفي في المقابل أحرز حمادة طلبة هدف التعادل في الدقيقة (90+1).

المباراة شهدت إهدار الزمالك ضربة جزاء عن طريق لاعبه السابق أحمد دويدار الذي سدد كرة مرت أعلى العارضة في الدقيقة 88.

- (2015 -2016)

في مباراة جاءت ضمن حسابات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري فشل الزمالك للموسم الثاني على التوالي في تحقيق الفوز على سموحة خلال مباراة الدور الأول.

الزمالك استضاف سموحة على ملعب بتروسبورت إلا أن المباراة انتهت بنتيجة سلبية دون أهداف خلال ولاية المدرب مؤمن سليمان للفريق الأبيض، في المقابل كان يقود سموحة المدرب البرتغالي جروفان فييرا.

- (2016 -2017)

في الموسم الماضي وتحديدًا في إطار مباريات الجولة السادسة حقق سموحة فوزًا تاريخيًا على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد في مباراة أقيمت على ملعب بتروسبورت.

المونتينجري نيبوشا كان يقود الزمالك وقتها إلا أن فرانز شتراكا مدرب سموحة الأسبق استطاع أن يتفوق في النتيجة بفوز جاءت أهدافه عن طريق محمد حمدي زكي ومحمود عبد العزيز وباتريك مالمو.

فيديو قد يعجبك: