الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. جاهزية ميدو.. إصابة الشناوي.. وتأهيل السولية وأجايي

11:17 ص الأربعاء 19 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

واصل الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة حوريا كوناكري الغيني في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع حوريا يوم السبت المقبل على ملعب السلام، وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

وخصص باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق فقرات تدريبية محددة في مران اليوم لعدد من لاعبي الفريق، حيث ركز المدرب الفرنسي على بعض الجوانب الفنية والبدنية، فيما خاض باقي اللاعبين تدريبات جماعية تحت إشراف سامي قمصان مدرب الفريق.

وتعرض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق للإصابة خلال التدريبات، ولم يستطع استكمال حيث خرج من الملعب رفقة الطبيب خالد محمود.

من جانبه، كشف خالد محمود طبيب الفريق، أن ميدو جابر أنهى برنامجه التأهيلي بشكل مميز، وتعافى من إصابة الشد في العضلة الخلفية، وبات جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركة في المباراة المقبلة، وفقا لرؤية الجهاز الفني.

وأوضح الطبيب أن اللاعب شارك في مران اليوم وأمس على فترات متقطعة، ومن المقرر أن ينتظم في التدريبات الجماعية بشكل كامل بداية من الغد.

كما خاض ناصر ماهر، لاعب الفريق تدريبات الجري حول الملعب وفقًا للبرنامح الاستشفائي الخاص به للتخلص من آلام إجهاد العضلة الخلفية، حيث أدى اللاعب تدريبات منفردة خلال الأيام الماضية.

على الجانب الاخر، بدأ عمرو السولية، متوسط ميدان الأهلي تدريبات الجري حول الملعب على هامش المران، حيث يخوض اللاعب برنامج تأهيلي؛ للتخلص من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا بشد في العضلة الضامة، والتي ستبعده عن خوض مباراة السبت.

كما أوضح طبيب الأهلي أن النيجيري جونيور أجايي سيبدأ أداء تدريبات تأهيل خاصة بالركبة في الجيم بداية من غد الأربعاء، لافتًا إلى أن اللاعب اكتفى بأداء تدريبات علاجية لتقوية العضلات خلال الفترة الماضية وفقا لبرنامج التأهيل الخاص به.

وكان أجايي قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة خلال مباراة الذهاب أمام تاونشيب البتسواني بدوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك: