الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

30 16
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

مجدي عبد الغني: اتحاد الكرة نفذ 50% من طلبات صلاح

10:29 م الإثنين 17 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

قال مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم إن الجبلاية نفذت 50% من طلبات محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي مشدداً على قيمة اللاعب واحترام الجميع له.

ونشبت أزمة بين رامي عباس محامي محمد صلاح واتحاد الكرة، بسبب خطاباته بشأن طلبات تخص محمد صلاح، سواء فيما يخص طريقة معاملته بالمعسكرات، أو حقوق الرعاية وحقوق الصورة.

وأضاف مجدي عبد الغني فى تصريحات لقناة "تن" الفضائية إن اتحاد الكرة أرسل خطابا رسمياً، لرامي عباس وكيل لتوضيح كافة الحقوق الخاصة بالجبلاية، فيما يتعلق بالإعلانات التي توضع على "قمصان" المنتخب موضحاً أن الرد جاء احتراماً لقيمة اللاعب .

وشدد عبد الغني، على أنه لا توجد أي أزمة مع محمد صلاح، وأن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، حريص على نجم ليفربول الإنجليزي.

وكان صلاح قد أوضح فى وقت سابق مطالبه الخاصة بتوفير تأمين خاص داخل معسكرات المنتخب وخارجها بالإضافة إلى الحفاظ على حقوق الرعاية والصورة.

ورد مصدر لـ"مصراوي" رفض الكشف عن اسمه أن ن اتحاد الكرة قام بتنفيذ طلب وحيد من مطالب صلاح، وتم تجاهل باقي الطلبات وعدم تنفيذها بالمعسكر الأخير وهو ما أكد عليه عبد الغني .

وواصل المصدر قائلا "اتحاد الكرة نفذ فقط الطلب الخاص بتوفير تأمين خاص للاعب داخل المعسكر وفترة وصوله لمطار القاهرة وما يخص طريقة المعاملة والاستقبال".

وأنهى "اتحاد الكرة تجاهل باقي الطلبات والتي تخص حقوق الرعاية والصورة، ولم يتم تنفيذ أي أمر ".

فيديو قد يعجبك: