الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يعتلي القمة باصطياد المقاولون في غياب الحكم الخامس

08:44 م الإثنين 17 سبتمبر 2018

مباراة المقاولون والإنتاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة- عمر قورة:

تصوير- علاء أحمد:

فاز بيراميدز على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما في الجبل الأخضر مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدين بيراميدز بالفضل في الفوز إلى مهاجمه البرازيلي المتألق كينو في الدقيقة 64، ليرفع اللاعب رصيده من الأهداف إلى أربعة في الوصافة خلف محمود علاء وأحمد علي.

وبهذه النتيجة، يعتلي بيراميدز صدارة الدوري بشكل مؤقت رافعًا رصيده إلى 15 نقطة، فيما تجمد رصيد ذئاب الجبل عند سبع نقاط في المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة.

وأدار المباراة بصافرة الحكم التونسي الصادق السالمي بمعاونة أنور هميلة ويامن الملوشي، وسليم بلخوص حكماً رابعاً، وسط غياب الحكمين الرابع والخامس.

وتأخر انطلاق المباراة لمدة 10 دقائق بسبب اعتراضات علاء نبيل المدير الفني للمقاولون العرب على غياب الحكم الخامس والسادس.

ملخص المباراة:

لم تشهد الثلث ساعة الأولى من المباراة أي خطورة حقيقية على المرميين، وسط استحواذ من لاعبي المقاولون على الكرة دون تشكيل خطر على الحارس مهدي سليمان.

وفي الدقيقة 25، أطلق رجب بكار ظهير بيراميدز تصويبة بعيدة المدى على مرمى المقاولون، لكنها ارتطمت بأعلى العارضة الأفقية واتجهت خارج الملعب.

دفع المدير الفني الأرجنتيني لافولبي بناصر منسي بدلا من البرازيلي كارلوس أدواردو قبل انطلاق الشوط الثاني من المباراة.

وبعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني، واصل أبو السعود تألقه وتصدى لتسديدة رودريجينيو داخل منطقة الجزاء مستغلا تمريرة ناصر منسي، لينقذ الحارس فريقه من هدف محقق لبيراميدز.

وفي الدقيقة 52، تصدى أبو السعود لتسديدة بعيدة المدى أطلقها البرازيلي كينو، لتتحول الكرة إلى ضربة ركنية، لم يستفد منها بيراميدز.

استمر ضغط بيراميدز على مرمى الإنتاج وسدد رودريجينيو تسديدة زاحفة أرضية مرت بجوار القائم الأيسر دون تشكيل خطورة على مرمى أبو السعود في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 64، نجح بيراميدز في افتتاح التسجيل عن طريق البرازيلي كينو بتسديدة قوية أطلقها داخل منطقة الجزاء من الناحية اليسرى، لترتطم بقدم مدافع المقاولون ووتهادى في شباك أبو السعود.

استعرض كينو مهاراته داخل منطقة الجزاء مراوغا أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 75، قبل أن يمرر الكرة إلى ناصر منسي الذي سددها لترتطم في دفاع المقاولون وتذهب إلى ضربة ركنية.

أهدر المقاولون فرصة تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 78، بعدما تصدى مهدي سليمان لرأسية إبراهيم عادل، قبل أن يشتتها علي جبر خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 80، أشهر الحكم التونسيالصادق السالمي البطاقة الحمراء لعلي جبر بعد حصول المدافع على الإنذار الثاني بداعي إهدار الوقت، بعد اعتراضات من لاعبي المقاولون.

وفي الدقيقة 83، شارك عمر جابر بدلا من محمد فاروق في صفوف بيراميدز.

ظلت النتيجة على حالها حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا فوز بيراميدز بالنقاط الثلاث.

تشكيل بيراميدز: مهدي سليمان، أحمد أيمن منصور، علي جبر، عبدالله بكري، رجب بكار، محمد فتحي، مهند لاشين، محمد فاروق، كينو، رودريجينيو، إدواردو.

فيديو قد يعجبك: