الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

31 33
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

قبل رفض المصري.. 4 أندية قبلت هدايا تركي آل الشيخ

07:18 م الإثنين 17 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

على عكس المتوقع، رفض مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، هدية تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي ومالك نادي بيراميدز بنصف مليون جنيه.

وفي وقت سابق أعلنت قناة بيراميدز، مساء الأحد، قرار تركي آل الشيخ بدعم الفريق البورسعيدي بنصف مليون جنيه دون الكشف عن أي تفاصيل.

واكد طارق هاشم، عضو مجلس إدارة نادي المصري في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "قررنا رفض هدية تركي آل الشيخ، لأنه مالك نادي بيراميدز المنافس للمصري في البطولات المحلية".

واستدرك: "نرحب بتركي آل الشيخ في أي تعاون أو استثمار على الجانب الرياضي في فريق الكرة".

وجاءت هدية تركي آل الشيخ لنادي المصري، عقب فوز الفريق على اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد، في إطار منافسات ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

لم يكن المصري هو النادي الأول في الدوري، الذي يقرر تركي منحه هدية، حيث سبقه في ذلك الأمر 4 أندية أخرى كان بينها القطبان والجميع وقتها وافق على الحصول على هديا آل الشيخ.

هدية السوبر للأهلي

بعد فوز فريق الكرة بالنادي الأهلي بلقب السوبر على حساب المصري البورسعيدي، قرر تركي آل الشيخ، منح بطل الدوري في الموسم الماضي 2 مليون جنيه هدية للفريق.

وفاز الأهلي بلقب السوبر، في مباراة أقيمت بمدينة العين الإماراتية، ليحقق بذلك لقبه العاشر في السوبر.

ومن جانبها أعلنت إدارة الأهلي موافقتها على قبول هدية آل الشيخ، حيث كان يتولى في تلك الفترة الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي.

هدية الملابس للزمالك

في ظل حالة التوأمة بين نادي الزمالك متمثلا في رئيسه مرتضى منصور وتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، قرر الأخير التكفل بملابس فريق الكرة بالنادي الأبيض.

وأكد رئيس الزمالك في مقطع فيديو مصور، أن تركي آل الشيخ تكفل بسداد 8 ملايين جنيه قيمة ملابس الزمالك، كما قرر مالك نادي بيراميدز إصدار توجيهاته لإحضار ملابس جديدة للفريق قد تصل قيمتها لـ 9 ملايين جنيه.

تلك الهدية كان قد سبقها دعم تركي آل الشيخ للزمالك في 3 صفقات، هى التونسي حمدي النقاز مقابل مليون دولار، والمدرب كريستيان جروس مقابل 50 مليون جنيه مصري، والتونسي ساسي فرجاني مقابل 4 ملايين يورو.

تدوينة نادي الاتحاد

قبل أيام أطلق تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم مبادرة، لدعم نادي الاتحاد السكندري، عن طريق جلسة ستجمعه في أقرب فرصه مع رئيس زعيم الثغر.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك": "الأستاذ محمد مصيلحي أتمنى بصفتي رئيس الاتحاد العربي الوقوف مع نادي الاتحاد السكندري ... في يناير لينا قعده إن شاء الله".

ومن جانبه رحب محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، بمبادرة تركي ووافق على الفور، لتبارك جماهير زعيم الثغر تلك الدعوة، وترفع لافتات في مدرجات ملعب الإسكندرية تؤكد خلالها ترحيبها الكامل بمباردة رئيس هيئة الرياضة السعودية.

دعم نادي السكة الحديد

قبل شهر من هدية تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية لنادي المصري، قدم مالك نادي بيراميدز هدية لنادي السكة الحديد، بالتبرع لمجلس إدارته بنصف مليون جنيه.

موقف نادي السكة الحديد، لم يختلف كثيرا عن الزمالك والأهلي والاتحاد السكندري، فوافق على هدية تركي آل الشيخ.

فيديو قد يعجبك: