دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

لاعب ليفربول يثير الجدل بسبب "لايك" على "أنانية" ماني تجاه صلاح

11:24 ص الإثنين 17 سبتمبر 2018

كتب- أحمد شريف:

أثار الهولندي جورجينو فينالدوم، لاعب خط وسط نادي ليفربول، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إعجابه بتعليق أحد مشجعي فريقه الذي ظهر غاضبًا من "أنانية" السنغالي ساديو ماني.

صحيفة ميرور الإنجليزية نشرت تقريرًا حول الأمر، بعدما قام فينالدوم بالضغط على زر الإعجاب على التعليق الذي نشر عبر موقع إنستجرام للتواصل الاجتماعي.

مشجع نادي ليفربول ظهر غاضبًا من عدم تمرير ماني الكرة إلى صلاح خلال مباراة ليفربول وتوتنهام، حيث وصف الأمر بـ"حب الذات" والغرور.

وقال المشجع في تعليقه: "ما كان يميز ليفربول في الموسم الماضي هو روح الفريق والتفاهم بين صلاح وفيرمينو وماني، الثلاثي كان لا يهمه من يسجل الأهداف".

وأكمل: "كان كل ما يهمهم من يكون في موضع صحيح من أجل تمرير الكرة إلى زميله، لكي يسجل الهدف، ولكن ما يحدث هذا الموسم هو لعبة واحدة".

وأضاف: "خاصة من جانب ماني الذي ظهر في مباراة توتنهام وكأنه لا يرغب في التمرير إلى صلاح في أكثر من فرصة، وحقيقة لا أعلم لماذا! هل هو حب الذات".

واختتم: "كلوب عليه أن يحل الموقف سريعًا قبل أن يكلفه الأمر خسارة مباريات مهمة، وقد تكون في دوري الأبطال".

لاعب الوسط الهولندي قام بالضغط على زر الإعجاب على كل ما قاله مشجع ليفربول، مما أدى إلى إثارة حالة من الجدل حول موافقته على ما جاء في التعليق.

فيديو قد يعجبك: