دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. احتفال خاص بعلاء.. وتحديد موعد عودة النقاز

06:39 م الجمعة 14 سبتمبر 2018

القاهرة- (مصراوي):

خاض الزمالك مران اليوم الجمعة تحت قيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس وجهازه المعاون، في بداية الاستعداد لمواجهة سموحة في الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك أمس الخميس على طلائع الجيش بنتيجة 3-0 ضمن الجولة السادسة.

وأدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في لقاء الطلائع بصورة أساسية تدريبات استشفائية على هامش تدريب الفريق الأبيض اليوم، خوفا من تعرضهم للإجهاد.

وغاب حمدي النقاز الظهير الأيمن التونسي الذي من المنتظر وصوله إلى القاهرة غدا السبت للمشاركة في تدريبات الفريق استعدادا للمباراة المقبلة، في حين أدى باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين تدريبات قوية تحت إشراف جروس وجهازه المعاون.

وحصل حازم إمام الظهير الأيمن للفريق على راحة من تدريبات الفريق الأبيض اليوم، بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام الطلائع، بعدما تعرض اللاعب لإصابة بشد في العضلة الأمامية وخضع لجلسة علاجية اليوم وسيجري الظهير الأيمن أشعة على قدمه خلال ساعات لتحديد حجم الإصابة وموقفه من المشاركة في المباراة المقبلة لفريقه في الدوري.

واحتفل لاعبو الفريق والجهاز الفنى بمحمود علاء مدافع الفريق وذلك بمنحه كرة مباراة طلائع الجيش والتي سجل بها هاتريك في مواجهة أمس بالدوري الممتاز.

وقام الجهاز الفنى بقيادة جروس ولاعبو الفريق جميعا بالتوقيع على الكرة التى منحوها لمحمود علاء.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء سموحة المقبل المقرر له يوم الثلاثاء على ملعب برج العرب في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 13 نقطة بعد الفوز بالأمس على الطلائع.

فيديو قد يعجبك: