الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

جدل الحكام مسلسل لا ينتهي .. جريشة ونورالدين وعبدالعزيز يشعلون الدوري

03:47 م الخميس 13 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عصام:

رغم أنه لم يمر سوي 6 جولات فقط من بطولة الدوري الممتاز، اشتعلت الأجواء بسبب الأخطاء التحكيمية التى دفعت ناديين للتلويح بالانسحاب وعدم إكمال المسابقة.

وكان آخر المهددين بالانسحاب من مسابقة الدوري المصري نادي بيراميدز، حيث هدد تركي آل الشيخ مالك النادي بالانسحاب بسبب الأداء التحكيمي في مباراة الأمس بين فريقي بيراميدز والجونة في الجولة السادسة من مسابقة الدوري.

ويستعرض مصراوي الأزمات التحكيمية للأهلي والزمالك وبيراميدز من الدوري هذا الموسم:

الزمالك

اشتعلت الأجواء داخل نادي الزمالك، عقب مباراة الزمالك ونجوم إف سي والتي انتهت بفوز النجوم بهدف دون رد على الزمالك في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وصب مرتضي منصور غضبه الشديد من الخسارة على الحكم الدولي جهاد جريشة الذى تعرض لهتافات عدائية وقذف بزجاجات المياة أثناء خروجة من أرضية الملعب، في محاولة للتعبير عن غضبهم من أداء الحكم خلال المباراة.

وهاجم مرتضي منصور اتحاد الكرة المصري، لإسناد المباراة لجهاد جريشة وسبق وطلب من الاتحاد عدم إسناد أي مباراة للزمالك للحكم جهاد جريشة، وذلك لصله القرابة بينهما.

وأشار مرتضي بأنه لا يحب جهاد جريشة، لأنه كان الحكم أيضا في المباراة الشهيرة بين الزمالك ومصر المقاصة في الموسم قبل الماضي.

الأهلي

أرسل مجلس إدارة الأهلي شكوي لاتحاد الكرة ضد الحكم إبراهيم نورالدين بسبب الأخطاء التحكيمية التي حدثت في مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وهدد مجلس إدارة الفريق بالانسحاب من بطولة الدوري، بسبب الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق، وأثرت علي نتيجة المباراة، وذلك لعدم احتساب ضربة جزاء صحيحة للنادي الأهلي، وإلغاء هدف صحيح أيضا لمؤمن زكريا.

وطالب المجلس اتحاد الكرة بإجراء تحقيق مع الحكم، وفي حال عدم وضوح الرؤية كاملة من الاتحاد المصري، سيتم الانسحاب من مسابقة الدوري.

وطالب مجلس الإدارة بتطبيق تقنية الفيديو (var)، وإسناد مباريات الأهلي في الدوري المصري لحكام أجانب ويتحمل النادي تكاليف الاستعانة بهم.

غضب مسؤولي الأهلي دفع لجنة الحكام لمعاقبة الحكم إبراهيم نورالدين، بالإبعاد عن إدارة مباريات الأهلي والزمالك، ووضعه تحت التقييم خلال الأسابيع المُقبلة.

بيراميدز

اعترض تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، على الأداء التحكيمي في مباراة الأمس بين فريقي بيراميدز والجونة في الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، الذي كان يدير اللقاء الحكم المصري عبدالعزيز السيد.

وألغى الحكم هدفاً لكيينو بداعي التسلل الذى لم يكن موجوداً بالإضافة إلى تغاضيه عن احتساب ركلة جزاء لمصلحة نفس اللاعب.

وهدد تركي عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" بالانسحاب من مسابقة الدوري، إذ لم تتم الموافقة على استقدام حكام أجانب خلال مباريات الفريق المقبلة، قائلا "بيراميدز يا حكام أجانب يا انسحاب".

وعلق تركي بعد إلغاء الحكم لهدف اللاعب كينو" وما زال التحكيم في غيبوبه".

وتابع تركي آل الشيخ: "إذا المقصود إبعاد بيراميدز بطرق غير الملعب… ده هيأثر على اسم وقوة الدوري المصري".

فيديو قد يعجبك: