الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

"حوريا "منافس الأهلي .. حارس مونديالي.. ومستر أسيست

12:44 م الأربعاء 12 سبتمبر 2018

فريق حوريا الغيني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

يستأنف الأهلي مشواره الإفريقي مساء الجمعة المقبل عندما يخرج لغينيا لمواجهة فريق حوريا كوناكري ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي بقيادة مدربه باتريس كارتيرون إلى مواصلة الطريق الإفريقي بعد النتائج الإيجابية التي حققها الأحمر في البطولة منذ أن تولى المدرب الفرنسي القيادة الفنية خلفًا لحسام البدري.

مواجهة الأهلي أمام بطل غينيا لن تكون سهلة خاصة أن فريق حوريا صعد لربع النهائي على حساب فريق صن داونز الجنوب إفريقي بطل دوري أبطال إفريقيا في نسخة 2016.

ويسلط "مصراوي" في التقرير التالي، أبرز لاعبي بطل غينيا قبل المواجهة المرتقبة:

- حارس مونديالي

يمتلك بطل غينيا حارس منتخب السنغال خادم ندياي والذي شارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم الأخيرة والتي أقيمت على الملاعب الروسية.

صاحب الـ33 عامًا شارك في جميع مباريات منتخب بلاده بالمونديال أمام بولندا واليابان وكولومبيا إلا أنه غاب عن مباراة منتخب بلاده الأخيرة أمام مدغشقر والتي انتهت (2-2) ضمن مباريات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

واستطاع الحارس السنغالي أن يحافظ على نظافة شباكه في ثلاث مباريات فقط من أصل 10 مباريات في المقابل استقبلت شباكه 8 أهداف منذ بداية فريقه البطولة.

- منافس لأزارو

يعتبر المهاجم البوركيني أوكانسي مانديلا لاعب فريق حوريا الغيني هو هداف فريقه في مسابقة دوري أبطال إفريقيا برصيد أربعة أهداف.

وستكون مباراة الأهلي وحوريا لها طابع خاص بين المهاجم البوركيني والمغربي وليد أزارو هداف المارد الأحمر حيث سجل الأخير ستة أهداف في البطولة القارية ليحتل بها صدارة هدافي فريقه في البطولة.

ونجح أوكانسي مانديلا في التسجيل أمام الواداد البيضاوي المغربي وصن داونز وتوجو بور التوجولي بدور المجموعات بجانب هدف في شباك آس فان بطل النيجر في مباراة الدور التمهيدي.

- مستر أسيستات

يعتبر الغاني بريفو مينساه من أبرز لاعبي الوسط داخل فريق حوريا الغيني بفضل صناعته للأهداف حيث استطاع صاحب الـ25 عامًا في صناعة خمسة أهداف خلال النسخة الحالية بالإضافة إلى إحرازه لهدف وحيد كان في شباك جينيراسيون فوت السنغالي.

بداية تألق مينساه عندما صنع هدفًا أمام جينيراسيون فوت بمباراة الذهاب قبل أن يواصل تألقه في مباراة الإياب بتسجيله لهدف.

وفي دور المجموعات صنع لاعب الوسط الغاني هدف أمام صن داونز وهدف أمام الوداد وهدفين أمام توجو بور لتصبح الحصيلة المساهمة في خمسة أهداف.

فيديو قد يعجبك: