الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

"تجديد + إعارة".. وكيل معروف يكشف مصيره مع الزمالك

12:16 ص الأربعاء 12 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد أسامة فرحات، وكيل النيجيري معروف يوسف ظهير أيسر الزمالك، أن اللاعب سيوقع على عقود تجديده للفريق الأبيض خلال الـ48 ساعة المقبلة.

ويتواجد معروف يوسف ضمن قائمة الانتظار بالزمالك هذا الموسم تحت قيادة السويسري كريستيان جروس، وبالتالي لا يحق له المشاركة في المباريات.

وقال فرحات في تصريحات تلفزيونية لـ"الحدث اليوم": "معروف سيجدد للزمالك لمدة عامين في الـ48 ساعة المقبلة تمهيدًا لإعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية".

وأضاف: "أمير مرتضى تعامل نفسيًا مع معروف بشكل جيد، وكان وجوده ضروريًا لأنه (جاب اللاعب من بوابة نادي الزمالك) لرغبته في الرحيل بالبداية".

وتابع: "عندما اتفق الزمالك مع معروف على التجديد كان بناءً على رغبة المدرب، ولا توجد أزمة في الأمور المالية، والنادي لا يمانع إعارة اللاعب في يناير مجانًا".

وأكمل: "ما أغضب معروف هو طريقة رحيله، وإذا كان اللاعب ليس لديه رغبة في التواجد مع الزمالك فلم يكن ليصبر كل هذا الوقت وكان سافر في البداية".

وأتم تصريحاته مشيرًا إلى أن معروف يتدرب منفردًا تحسبًا لانتقاله لأهلي طرابلس الليبي، لأن اللاعب يرغب في اللعب تحت قيادة إيهاب جلال لمعرفة إمكانياته.

وطلب نادي أهلي طرابلس الحصول على خدمات معروف يوسف على سبيل الإعارة خلال الفترة الحالية، في ظل عدم غلق باب القيد بالدوري الليبي.

وكان الزمالك تعاقد مع معروف في يوليو 2014 قادمًا من اتحاد الشرطة ضمن صفقة ثلاثية مع خالد قمر وأحمد دويدار، بعد صراع مع الأهلي بفترة الانتقالات وقتها.

جدير بالذكر أن صاحب الـ25 عامًا خاض 133 مباراة بقميص الزمالك وسجل 7 أهداف وصنع 14، متوجًا مع الأبيض بالدوري والسوبر وكأس مصر (ثلاث مرات).

فيديو قد يعجبك: