الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. هنا يُقام الدور التمهيدي لكأس مصر.. لاعب يغوص في عشب الملعب

01:40 م الثلاثاء 11 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أحد اللاعبين قليل البنية سقط على أرض الملعب الحكم لم يراه من العشب العالي ليستأنف المباراة بشكل طبيعي.. هكذا روى أسامة الناظر مدير الكرة بنادي الأقصر إحدى الوقائع في مباراة فريقه أمام نادي السلام بإسنا.

وحل نادي الأقصر ضيفا على نادي سلام إسنا، في الدور التمهيدي الثاني لكأس مصر، والتي أقيمت على ملعب مركز شباب السلام بإسنا، نهاية الأسبوع الماضي.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، قبل أن يحسمها سلام إسنا بضربات الجزاء الترجيحية.

ويقول الناظر في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة": "لم تكن هناك كرة تم تمريرها خلال المباراة، فالعشب العالي والحفر المتواجدة داخل الملعب لا تسمح بلعب مباراة كرة قدم من الأساس".

ويحكي مدير الكرة بالأقصر: "أحد لاعبينا قليل البنية سقط على أرض الملعب، طالبنا الحكم بإيقاف المباراة لسقوطه، ليبدي الحكم تعجبه لأنه لم يراه بين العشب: أين هذا اللاعب؟!"

وبخلاف أرضية الملعب السيئة، شكا أسامة الناظر من دخول بائعي الترمس وبعض الجماهير حتى بالقرب من ساحة الملعب، بالإضافة لعدم وجود غرفة لتبديل الملابس: "أوضة 2 متر × 3 متر".

وأقيمت قرعة الدور التمهيدي الثالث وقبل الأخير للتأهل لدور الـ32 لكأس مصر ومواجهة أندية الممتاز، والتي أسفرت عن مواجهة سلام إسنا أمام أسوان أحد أندية الممتاز التي هبطت للدرجة الثانية، وذلك يوم 25 سبتمبر.

فيديو قد يعجبك: