الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. الخطيب يؤازر اللاعبين وتصعيد 4 ناشئين وغياب معلول وكوليبال

06:12 م الإثنين 10 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام حمدي:

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة حورويا الغيني يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وشهد المران انتظام اللاعبين الدوليين بعد العودة من معسكر المنتخب ، إثر الفوز على النيجر بنتيجة 6 أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وحرص محمود الخطيب، رئيس الأهلي على حضور مران الفريق لمؤازرة اللاعبين قبل السفر لمواجهة حوريا الغيني..

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي تصعيد 4 لاعبين ناشئيين، ليتواجدوا مع الفريق الأول في التدريبات، كما خاض الثلاثي صلاح محسن وناصر ماهر وايمن اشرف تقسيمة مع زملائهم.

وانتظم وليد سليمان في مران الأهلي، بعدها خرج من التقسيمة وبدأ الجري حول الملعب، بعد العودة من الإصابة التي تعرض لها بالأمس.

وأدى الثلاثي ميدو جابر ومروان محسن وعمرو السولية، تدريبات داخلة صالة الجيم، ولما يشاركا في المران بسبب الإصابة التي تعرض لها كل منهم في وقت سابق.

وقسم المدرب الفرنسي كارتيرون، اللاعبين إلى مجموعتين الأولى الأسماء الموجودة بالقائمة الأفريقية والثانية من خرجوا من تلك القائمة .

وغاب عن المران كل من التونسي علي معلول والمالي كوليبالي، لارتباط الثنائي بمنتخب بلادهم، ومن المقرر أن يلحقا ببعثة الأهلي في غينيا.

فيديو قد يعجبك: