• لعبة "فيفا 19" تعلن عن ترتيب صلاح بين أفضل 100 لاعب

    04:11 م الإثنين 10 سبتمبر 2018
     لعبة "فيفا 19" تعلن عن ترتيب صلاح بين أفضل 100 لاعب

    كارت محمد صلاح في فيفا 19

    كتب- أيمن جيلبرتو:

    تواجد محمد صلاح المحترف المصري بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي، في المركز رقم 27 بتقييم لعبة "فيفا 19"، فيما يخص أفضل 100 لاعب باللعبة الإليكترونية الأشهر.

    شركة "EA SPORTS" تستعد لإطلاق الاصدار الجديد للعبة "فيفا" نسخة عام "2019" خلال الأيام المقبلة، وبدأت منذ فترة في نشر تفاصيل خاصة باللاعبين والأندية وطرق اللعب وتقنيات النسخة الجديدة.

    وتكشف الشركة بين الحين والأخر، التقييم الخاص بأبرز اللاعبين، وأعلنت عن أفضل 100 لاعب في نسخة "فيفا 19" و" FIFA 19 Ultimate Team"، وفقا للأداء الذي قدموه خلال العام الماضي.

    وأعلن الفيفا منذ دقائق، عن ترتيب اللاعبين من المركز 30 وحتى 21، والتي شهدت وجود محمد صلاح، في المركز رقم 27، حيث تفوق على فيليب كوتينيو لاعب برشلونة ولوريس حارس توتنهام ومارسيلو لاعب ريال مدريد أصحاب المراكز الـ30 و29 و28 على الترتيب.

    وتفوق على صلاح في القائمة كلا من الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس، وايدسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، وهوميلز مدافع بايرن ميونيخ، ودافيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي، وتير شتيجن حارس برشلونة، وايسكو لاعب ريال مدريد.

    كارت صلاح "الذهبي" يحمل تقييم "88"، وأشاد تقرير الشركة بما قدمه اللاعب خلال الموسم الماضي مع ليفربول وتمنت أن يستمر على نفس المستوى في الموسم الثاني، واشارت لأغنية جماهير ليفربول له “running down the wing”.

    ووصل تقييم سرعة صلاح لـ92%، والـ" Dribbling" لـ89%، والتسديد بنسبة 84%، والتمرير بنسبة 79%، والقدرة الدفاعية بنسبة 45%، وأخيرا القدرات البدنية بنسبة 72.

    الجدير بالذكر، أن بعد نشر القوائم من 100 وحتى 21، تفوق محمد صلاح على عدد من نجوم كرة القدم فيما يخص التقييم، مثل زلاتان إبراهيموفيتش، وجاريث بيل وبول بوجبا، وكليان امبابي وزميليه ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو، والجزائري رياض محرز، ومارسيلو.

    إعلان

    إعلان

    إعلان