دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

النشرة الرياضية اليوم.. صفقتان للزمالك.. وانسحاب.. وتونس تتصدر مجموعة مصر

04:00 ص الإثنين 10 سبتمبر 2018

منتخب تونس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

يقدم لكم مصراوي نشرة رياضية يومية عن أبرز الأحداث خلال يوم الأحد 9 سبتمبر.

فرنسا تهزم هولندا

حقق منتخب فرنسا فوزا صعبا، مساء اليوم الأحد، على هولندا بنتيجة هدفين مقابل هدف، في إطار بالجولة الثانية لدوري أمم أوروبا.

وتصدر المنتخب الفرنسي مجموعته برصيد 4 نقاط، بعدما تعادل في المباراة السابقة أمام ألمانيا، بينما يحتل هولندا المركز الأخير بدون نقاط من مباراة واحدة.

فريق عراقي ينسحب بسبب هتافات سياسية

انسحب فريق القوة الجوية العراقي من المباراة التي جمعته بفريق اتحاد العاصمة الجزائري في إياب دور الـ32 في البطولة العربية للأندية، بعد هتافات جماهير الفريق الجزائري المناصرة لصدام حسين الرئيس العراقي الأسبق.

ويواجه الفريق الجزائري، المصري البورسعيدي يوم 15 سبتمبر الجاري في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية قبل أن يستضيفه في الجزائر يوم 22 من الشهر نفسه.

حقيقة سحب رخصة برج العرب

أوضح مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" حقيقة سحب رخصة استاد برج العرب في الإسكندرية فيما يتعلق بمباريات النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تقارير أشارت لذلك بسبب عدم حضور الجماهير في مباريات الأهلي الإفريقية نظراً للمتاعب التي يتكبدها الحضور في الوصول إلى الملعب الذي يقع في منطقة صحراوية.

وأكد المصدر: "سحب الرخصة أمر مستحيل، لا يوجد سحب رخصة للملعب من الأساس، كل نادي يختار في البداية 3 ملاعب وتتم معاينتهم قبل انطلاق الموسم ويحصل كل ملعب على رخصة باستضافة اللقاءات".

كوليبالي يسجل في تفوق مالي

سجل ساليف كوليبالي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مالي، هدفًا لمنتخب بلاده، خلال المباراة التي جمعته مع جنوب السودان مساء اليوم الأحد.

مقتل مشجع قبل مباراة السنغال ومدغشقر

أسفر تدافع الجماهير قبل انطلاق مباراة منتخبي السنغال ومدغشقر عن مقتل مشجع وإصابة 37 أخرين.

واستضاف ملعب ماهاماسينا مباراة المنتخبين التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

60 ألف مشجع لمباراة الأهلي وحوريا

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موافقة الأمن على حضور 60 ألف مشجع لمباراة الأهلي وحوريا في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال حسين في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" الأحد: "تلقينا خطابًا من الأمن بالموافقة على حضور 60 ألف مشجع لمباراة الأهلي وحوريا في دوري الأبطال، طبقًا لخطاب الاتحاد الإفريقي".

مجموعة مصر.. تونس تؤمن الصدارة بثنائية في سوازيلاند

فاز المنتخب التونسي على منتخب سوازيلاند بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

وحافظ المنتخب التونسي على صدارة المجموعة العاشرة التي تضم منتخب مصر برصيد 6 نقاط، بينما ظل منتخب سوازيلاند في المركز الثالث بنقطة واحدة، وجاء منتخب الفراعنة ثانياً برصيد 3 نقاط وتذيل منتخب النيجر المجموعة بنقطة وحيدة.

الزمالك يستهدف لاعبين

أكد مصدر مسؤول بمجلس إدارة نادي الزمالك، أن القلعة البيضاء، تستهدف مجددا التعاقد مع عبدالله السعيد لاعب وسط أهلي جدة السعودي خلال فترة انتقالات يناير المقبلة.

وأضاف المصدر "الزمالك يريد أيضا التفاوض مع باهر المحمدي، الفترة المقبلة ستشهد بداية التفاوض بشكل رسمي مع الإسماعيلي من أجل التعاقد مع اللاعب".

فيديو قد يعجبك: