الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

عضو اتحاد الكرة تعليقًا على "مكالمة سعفان الصغير": "ملناش دخل والأمر حساس"

05:16 م الأحد 05 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عبدالباسط:

أكد عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لن يتم اتخاذ اي قرار خاص بفتح تحقيق فيما صرح به سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي عن المكالمة الهاتفية التي قال أنها دارت بينه وبين أحد الأشخاص من مكتب المستشار تركي آل الشيخ " مالك نادى بيراميدز "و رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وكان سعفان الصغير قد قال أن شخصا عرف نفسه بأنه من مكتب آل الشيخ، وطلب منه تحقيق الانتصار على الأهلي وأن هناك مكافأة من الوزير السعودي، وجرى تسريب المكالمة على مواقع التواصل الاجتماعي (طالع التفاصيل).

وتضمنت المكالمة المسربة طلبا لسعفان الصغير بأن يبلغ لاعبي الإسماعيلي بوجود مكافآت لهم حال فازوا على الأهلي.

وأشار عضو اتحاد الكرة في تصريحاته لـ"مصراوي" "الموضوع من الواضح أنه له أبعاد اخرى والجميع يعلمها، تخص الخلافات بين الأهلي وبيراميدز، لكن اتحاد الكرة لا دخل له بتلك الأمور، هناك أندية كثيرة تقوم بعملية تحفيز الأندية الأخرى للفوز بالمباريات، لكن الأمر حساس لكونه متعلق بالأهلي وبيراميدز".

وواصل "لن نحقق في الأمر، لا يوجد من الأساس ما يجعلنا نفتح هذا الملف من أجل مناقشته والتحقيق فيه".

وتابع "الأهلي لن يطلب فتح تحقيق في الأمر، ولو قام بمخاطبة اتحاد الكرة بشكل رسمي من أجل هذا، سنقوم بإحالة الملف بالكامل للشئون القانونية لمعرفة هل يمكن التحقيق في الأمر والوصول لنتائج من عدمه".

واختتم "في النهاية سنظل نبحث ونطالب بمكالمات مسجلة ولن نصل لأي نتائج".

وقام مؤخرا آل الشيخ بشراء رخصة فريق كرة القدم لنادي الأسيوطي سبورت، وتم تغيير اسم الفريق ليصبح "بيراميدز" مع ضخ استثمارات مالية ضخمة واطلاق قناة فضائية تحمل اسم الفريق.

ودخل آل الشيخ في أكثر من أزمة مع مسؤولي النادي الأهلي على هامش اعتذاره عن عدم الاستمرار كرئيس شرفي للقلعة الحمراء، كشف من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كواليس الأزمة وتفاصيل جلساته مع مسؤولي الأهلي.

وفتح رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم النار على إدارة الأهلي من خلال وسائل الإعلام، قبل أن يطلق مبادرة للتهدئة من أجل انهاء الخلافات، ورد مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب ببيان رسمي أعلن من خلاله عن تمني التوفيق لآل الشيخ في تجربته الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان