الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

اجتماع حاسم لعودة الجماهير.. مرتضى يتفق مع الخطيب.. وجدل حول طلاب الجامعات

05:01 م الأحد 05 أغسطس 2018

القاهرة - (مصراوي):

يعقد في الواحدة من ظهر غد الإثنين اجتماع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة اجتماعًا مع رؤساء أندية الدوري لمناقشة ما ورد من الجهات المعنية بموافقات على البدء في حضور أعداد من الجماهير لحضور مباريات الدوري الممتاز.

كان مسابقة الدوري انطلق الثلاثاء الماضي دون حضور الجماهير إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر توجيه الدعوة لرؤساء الأندية بجانب حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومندوبي وزارتي الداخلية والدفاع.

من جانبه قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات لشاشة "أون سبورت" :"اتفقت مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي بشأن عودة الجماهير خلال 3 أسابيع".

وأضاف :"مشروعي مع محمود الخطيب نال موافقة وزير الشباب والرياضة أشرف صحبي".

وأنهى :"رئيس الجمهورية يريد عودة الجماهير تدريجيًا، وكان هناك مقترح بشأن تواجد طلاب الجماعات وأفراد من الجيش والشرطة، إلا أنني رفضت الفكرة بسبب وجود احتمالية من وجود جماهير أهلاوية في مباريات الزمالك والعكس".

جدير بالذكر أن الجماهير تتواجد في مباريات الأندية المصرية بالبطولات الإفريقية سواء في مسابقتي دوري الأبطال أو الكونفدرالية إلا أن الأمن يسمح بتواجد عدد معين من الجماهير بعد قرار الاتحاد الإفريقي بضرورة حضور الجماهير خلال مباريات الأندية في إفريقيا.

فيديو قد يعجبك: