الدوري المصري
المصري

المصري

- -
15:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
18:00
سموحة

سموحة

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
15:00
أرسنال

أرسنال

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

- -
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
21:00
اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة

جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. الزمالك يرسل البطاقة الدولية لشيكابالا وباسم إلى اليونان

04:30 م السبت 25 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أرسل نادي الزمالك البطاقة الدولية لمحمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض إلى نادي أبولون سميرني اليوناني.

وكان الزمالك أعلن بشكل رسمي انتقال شيكابالا هذا الصيف إلى أبولون سميرني على سبيل الإعارة بداية من الموسم الجاري (2018-2019).

ومن المنتظر أن يسافر صاحب الـ32 عامًا خلال الساعات القليلة المقبلة لبداية مشواره مع فريقه اليوناني، حسبما أفاد الموقع الرسمي للزمالك اليوم السبت.

وسيتوجه شيكا غدًا الأحد إلى السفارة اليونانية من أجل استلام التأشيرة والتوجه إلى اليونان للخضوع للكشف الطبي قبل التوقيع لأبولون رسميًا.

كما أعلن الزمالك عبر موقعه إرسال البطاقة الدولي لباسم مرسي إلى فريقه لاريسا اليوناني، ليصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات مع فريقه الجديد خلال الموسم الجاري.

وكان باسم مرسي انتظم في تدريبات الفريق اليوناني خلال الفترة الأخيرة، استعدادًا للمشاركة مع لاريسا الذي يفتتح موسمه بمواجهة أبولون سميرني مساء اليوم الأحد.

وحصل أبولون سميرني على خدمات شيكابالا مجانًا، مع تضمن العرض ميزة بحصول الزمالك على 100 ألف يورو حال التتويج بالدوري اليوناني، أو 30 ألف يورو في حالة الفوز بالكأس.

أبولون سميرني نجا من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية اليوناني في الموسم الماضي بعدما احتل المركز الـ14 في جدول ترتيب المسابقة عقب حصد 29 نقطة من 30 مباراة.

وينشط حاليًا في الدوري اليوناني باسم مرسي الذي يلعب معارا من الزمالك في فريق لاريسا لمدة موسم، بجانب عمرو وردة مع باوك وأحمد حسن كوكا مع أولمبياكوس.

جدير بالذكر أن شيكابالا كان تم قيده بقائمة الانتظار في الزمالك، بعد عودته للقلعة البيضاء عقب انتهاء إعارته إلى الرائد السعودي بنهاية الموسم المنقضي (2017-2018).

فيديو قد يعجبك: