الدوري المصري
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
الجونة

الجونة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:45
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
22:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإسباني
خيتافي

خيتافي

- -
23:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

الدوري الإسباني
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

- -
23:00
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 5 أهداف من مواجهة الأهلي ضد الإسماعيلي

11:21 ص الخميس 02 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

في تمام التاسعة مساءً تتجه أنظار متابعي الكرة المصرية لمشاهدة أولى اللقاءات المثيرة والتي ستجمع الأهلي بالإسماعيلي في المباراة المقرر لها على ملعب السلام ضمن الأسبوع الأول من بطولة الدوري.

وسيدخل الأهلي المباراة وهدفه تحقيق بداية جيدة من أجل تحقيق البطولة الرابعة على التوالي، بينما يسعى الإسماعيلي إلى مواصلة العروض الإيجابية محليًا بعد الحصول على وصافة الدوري في الموسم الماضي.

ويستعرض مصراوي في التقرير التالي 5 أهداف من مواجهة الأهلي والإسماعيلي:

- التحدي الأول

تعتبر هذه المباراة هيّ التحدي الأول لباتريس كارتيرون المدير الفي محليًا بعدما تولى قيادة الشياطين الحمر خلال الصيف الحالي خلفًا لحسام البدري.

كارتيرون قدّم بداية رائعة على المستوى الإفريقي بعدما نجح في أول مباراتين بتحقيق نتيجة الفوز عبر بوابة فريق تاونشيب البتسواني بعد الفوز عليه في برج العرب (3-0) و(1-0) في بتسوانا ضمن مباريات دور المجموعات من المسابقة الإفريقية.

في المقابل، يأمل المدرب الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني الجديد للإسماعيلي بتحقيق بداية رائعة أمام جماهير القلعة الصفراء والتي تأمل بالخروج بنتيجة الفوز في مباراة الليلة.

- مباراة الثأر

رغم أن هذه المباراة تعد الأولى بين كارتيرون ومضوي في الملاعب المصرية إلا أن الطرفين سبق وأن التقيا من قبل عندما كان كارتيرون مدربًا لمازيمبي الكونغولي بينما كان مضوي مدربًا لفريق وفاق سطيف الجزائري.

المباراة الأولى والتي أقيمت بالجزائر انتهت بتفوق وفاق سطيف بنتيجة (2-1)، إلا أن مازيمبي رد في الإياب وفاز بنتيجة (3-2) لكن فارق عامل الأهداف في مبارتي الذهاب والإياب كانت لصالح بطل الجزائر ليتفوق مضوي ويقود فريقه للوصول للنهائي ومنه إلى اللقب الإفريقي في نسخة 2014.

- مواجهة جديدة

خير الدين مضوي سبق وأن واجه الأهلي من قبل عندما كان مدربًا لفريق وفاق سطيف الجزائري في بطولة السوبر الإفريقي بنسخة 2014 لينجح الفريق الجزائري في الفوز بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة بهدف لكل جانب.

وبالطبع يبحث مضوي عن فوز جديد في مباراته الثانية أمام الأهلي بينما المارد الأحمر يريد ردالاعتبار أمام جماهيره.

- عقدة الحضري

يمتلك عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي سجلاً مميزًا أمام ناديه الأسبق الأهلي حيث واجه "السد العالي" الشياطين الحمر في ثلاث مناسبات فشل فيها الأحمر في تحقيق نتيجة الفوز حيث انتهت المباريات الثلاث بنتيجة التعادل.

ورغم ذلك إلا أن الأهلي نجح في مرة واحدة في التفوق على الحضري حيث تمكن الأحمر من تحقيق الفوز عندما لاعبًا في صفوف وادي دجلة بعد الفوز بنتيجة (2-1) في عام 2016.

- أهداف متناقضة

مباراة الليلة ستكون لها هدف للأهلي حيث يمتلك المارد الأحمر سجلاً رائعًا في آخر 11 مباراة بمسابقة الدوري حيث حقق الأحمر الفوز في سبع مباريات مقابل أربع تعادل.

في المقابل، يبحث الإسماعيلي عن فوز غائب منذ موسم (2010 - 2011)، وقتها حقق الأصفر الفوز بنتيجة (3-1) في مباراة جاءت ضمن الأسبوع الـ11.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان