الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

5 2
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

نجوم إف سي يكشف عن مدربه الإسباني

10:05 ص الخميس 02 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الفرماوي:

أعلن نادي نجوم إف سي تعاقده مع المدرب الإسباني أنطوان كالديرون، لتولي مهمة الإدارة الفنية للفريق للموسم الجديد.

وتعادل نجوم إف سي سلبيا بدون أهداف مع طلائع الجيش في الجولة الأولى من الدوري، علما بأنها المرة الأولى التي يصعد فيها الفريق للممتاز.

وقال محمد الطويلة رئيس النادي إنه وعد بتقديم كرة جيدة في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة، مشددا على أنه راهن على اللاعبين الموهوبين الذين تربوا داخل النادي، و90% من اللاعبين هم من أبناء النادي.

وأضاف في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "تعرضنا في بداية فترة الإعداد لبعض المشاكل والأزمات، وأولها هو رحيل ضياء السيد، وأي مدرب جديد كنا نتفاوض معه كان يطلب صفقات كثيرة، البعض طلب 7 لاعبين والأخر طلب 8، ولكن هذا عكس سياستنا بالاعتماد على أبناء النادي".

واستطرد قائلا: "منذ صعودنا أعلننا عن التعاقد مع مدرب أسباني، ومنذ سنتين أجرينا معايشة مع الاتحاد الإسباني، والتقينا هناك بالمدرب الإسباني انطوان كالديرون، الذي أشاد بالموهوبين في نجوم المستقبل، فقد عمل من قبل في غرناطة، ويبلع من العمر 52 عاما، ويميل بشدة إلى اللاعب الموهوب".

وأردف قائلا: "ابن المدير الفني سيذهب ليدرس في أمريكا يوم 8 أغسطس، وسوف يبدأ عمله بعد سفر ابنه، أي أنه سوف يصل إلينا في التاسع من الشهر الجاري، وأود أن أشدد على أن لدينا ثقة كبيرة في قدرة علاء حسب الله على قيادة الفريق في المباراة الثانية بالدوري".

فيديو قد يعجبك: