كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

وكيل شيكابالا: الزمالك سبب تعطيل اتمام صفقة انتقال اللاعب لـ"أبولون" اليوناني

01:00 ص الأحد 19 أغسطس 2018

كتب- علي البهجي:

أكد سمير عبد التواب، وكيل محمود عبد الرازق "شيكابالا"لاعب الزمالك، أن مسئولي القلعة البيضاء يقفون وراء تعطيل انتقال اللاعب إلى نادي أبولون اليوناني.

وشهدت الأيام الماضية تلقى نادي الزمالك عرضا رسميًا من نادي أبولون سميرني اليوناني يطلب خلاله الأخير استعارة محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق الأبيض، لمدة موسم واحد بدون مقابل.

وتضمن العرض ميزة بحصول الزمالك على 100 ألف يورو في حالة نجاح الفريق في الفوز بالدوري اليوناني، أو 30 ألف يورو في حالة فوز الفريق ببطولة الكأس.

وقال عبد التواب في تصريحات تلفزيونية لقناة ltc، إنه حتى الآن ينتظر توقيع نادي الزمالك على الموافقه لانتقال شيكابالا بشكل رسمي إلى أبولون اليوناني.

وأضاف:" اتعجب من المماطلة التي يتعرض لها شيكابالا من إدارة ناديه الزمالك، ودائما الردود بأن الجميع مسافر ولا يجد مسؤول لإنهاء الإجراءات".

وتابع:" شيكابالا يملك سمعة طيبة في اليونان، والجماهير هناك تنتظر قدومه، بعدما قدم مستوى رائع في تجربه سابقة في الدوري اليوناني".

ونفى عبد التواب وصول أي عروض سعودية خلال الفترة الماضية لضم شيكابالا، مؤكدا أن كل ما يتردد عبر وسائل الإعلام لا يعلم عنه شيء.

وأوضح، أنه حصل على وعد من أمير عزمى مجاهد بإنهاء كافة الاجراءات لانتقال شيكابالا للدوري اليوناني، لافتا أن أخر موعد لغلق باب الانتقالات هناك يوم 30 أغسطس.

فيديو قد يعجبك: