عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مصدر يوضح لـ"مصراوي": ماذا يحدث للزمالك لو نفذ مرتضى منصور تهديده؟

03:00 م السبت 18 أغسطس 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب ـ أحمد عبد الباسط:

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن فريق الكرة لن يشارك في الدوري، لحين انتهاء المؤامرة على النادي.

وعقد مرتضى منصور، مؤتمرا صحفيا بمقر نادي الزمالك، على هامش خضوع أعضاء مجلس الإدارة لتحقيقات بنيابة الأموال العامة، بسبب بلاغ ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق.

ورفض مرتضى منصور ما يثار حول متاجرة أعضاء مجلس الإدارة في العملة أثناء فتح الحساب الخاص باسم هاني زادة، بعد الحكم الذي صدر بتجميد أرصدة النادي في البنوك.

وقرر مرتضى منصور إيقاف النشاط الرياضي بنادي الزمالك، احتجاجا على ما يحدث مع النادي، بجانب عدم مشاركة فريق الكرة بالدوري لحين انتهاء الأزمة.

وصرح مصدر بلجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم لـ"مصراوي" قائلا: "عدم مشاركة الزمالك في أول مباراة مقبلة له في مسابقة الدوري، سيتم خصم 3 نقاط من رصيده بجانب غرامة مالية، واحتساب نتيجة المباراة للفريق الآخر 2-0".

وأكمل: "إذا واصل الزمالك عدم مشاركته في المباراة التي تليها فذلك يعني اعتباره منسحبا من بطولة الدوري العام، وبالتالي إيقافه لمدة موسم، وبعد ذلك يعود للمشاركة في المباريات من خلال القسم الرابع".

الجدير بالذكر أن أول مباراة للزمالك صاحب الـ7 نقاط في مسابقة الدوري الفترة المقبلة ستكون يوم 27 من شهر أغسطس أمام فريق النجوم ضمن الجولة الرابعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان