الزمالك يُعلن وقف النشاط الرياضي

01:55 م السبت 18 أغسطس 2018
الزمالك يُعلن وقف النشاط الرياضي

القاهرةـ مراسل مصراوي:

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، توقف النشاط الرياضي بالقلعة البيضاء، وعدم مشاركة فريق الكرة بالدوري خلال الفترة المقبلة.

وشهد مقر نادي الزمالك، اليوم السبت، مؤتمرا صحفيا لمرتضى منصور، على هامش أزمة تحقيقات نيابة الأموال العامة مع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك.

وخرج مرتضى منصور في أكثر من وسيلة إعلامية مؤخرا، معلنا غضبه من التحقيق مع أعضاء المجلس وتوجيه اتهامات تخص الإتجار في العملة على هامش بلاغ ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق بشأن الحساب الخاص الذي فتحه هاني زاده عضو مجلس الإدارة أثناء تجميد أرصدة النادي.

وخضع رحاب أبورجيلة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك للتحقيقات مؤخرا، وتم اخلاء سبيله بعد دفع كفالة 10 ألاف جنيه، بجانب إعلان أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك لتواجده بمقر نيابة الأموال العامة بالتجمع الخامس لرد على الاستفسارات وتم صرفه دون توجيه أي اتهامات له.

وأشار مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي الى عدم مشاركة فريق كرة القدم بالزمالك في مباريات الدوري الفترة المقبلة، لحين انتهاء المؤامرة التي تستهدف اسقاط نادي الزمالك.

وصرح رئيس الزمالك قائلا " تم ايقاف النشاط الرياضي بما في ذلك فريق الكرة ولن يشارك الفريق في الدوري لحين انتهاء المؤامرة".

وتابع "أحترم القانون، ورئيس الجمهورية لن يرضى بما يحدث في نادي الزمالك، وأشكر وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي على مساندته للزمالك، وأطالب بالتحقيق مع ممدوح عباس".

وقال ياسر لبيب، مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك، إنه تقرر إيقاف النشاط الرياضي تضامنا مع مجلس إدارة النادي بسبب الأزمة التي يشهدها في الفترة الحالية.

وطالب لبيب، خلال كلمته بمؤتمر صحفي عُقد في مقر الزمالك اليوم السبت، من الجميع التكاتف مع مرتضى منصور ومجلس إدارته.

وشدد مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك على أن النادي شهد طفرة كبيرة في كل المجالات الرياضية في عهد مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور؛ حيث يتم تمت تلبية كافة متطلبات الفرق الرياضية، ويتم سداد مستحقات الرياضيين في وقتهاالزمالك.

إعلان

إعلان

إعلان