الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

5 2
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: أنا أسد والزمالك هرم ولن نقع.. ودخلت موسوعة جينيس

01:48 م السبت 18 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرةـ مراسل مصراوي:

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك إنه كالأسد والزمالك مثل الهرم الذي لن يقع، ولن يستطيع أحد هدم القلعة البيضاء، مشيرا إلى أنه كان يريد إذاعة تسجيلات لأحمد سليمان، عضو المجلس السابق، وزميله مصطفى عبدالخالق، عضو المجلس السابق، ولكنه فضل إرجاء إذاعتها لمصلحة الدولة.

وأوضح مرتضى، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد في مقر الزمالك اليوم السبت، أن مجلس النواب يعلم حجم المؤامرة التي يتعرض لها النادي في الفترة الأخيرة، منوهاً إلى أن شهرته عالمية، وقال: "أنا دخلت موسوعة جينيس في طلبات رفع الحصانة التي وصلت 60 طلبا".

ورداً على اتهام مجلس الإدارة بالإتجار في العملة قال مرتضى:"ليس من اختصاصات النيابة العامة التحقيق في الإتجار في العملة ورحاب أبورجيلة عضو المجلس السابق خضع للتحقيق وخرج بكفالة 10 ألاف جنيه".

ونوه رئيس الزمالك أن النيابة العامة غير محايدة، قائلاً:"احترامي للنائب العام ليس له حدود ولكن توجهت لوزير العدل المستشار حسام عبدالرحيم وطلبت ندب مستشار للتحقيق مع مجلس إدارة النادي، وفي حالة إدانة أي عضو يتم قطع رقبته فلا يوجد أحد فوق القانون".

وأوضح أن وزير العدل طلب ندب مستشار تحقيق، ولكن رئيس محكمة استئناف القاهرة رفض ندب مستشار التحقيق، وأوضح مرتضى منصور أنه اصطحب 50 نائبا بمجلس النواب وأعضاء مجلس الزمالك، وطلب مرة أخرى ندب مستشار تحقيق منوهاً إلى أن طلبه لا ينتقص من النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: