عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: "لو حرامية حاسبينا ياحكومة.. وتركي أهدانا 165 مليون ولكن"

01:08 م السبت 18 أغسطس 2018

مرتضى

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

القاهرة ـ مراسل مصراوي:

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك إنهم يتعرضون لمؤامرة مدفوعة الأجر ومستمرة، مشيراً إلى أن أحذية أي عضو في مجلس الإدارة أشرف من أي فرد قدم بلاغ ضد المجلس.

وأضاف مرتضى، خلال كلمته بمؤتمر صحفي مُنعقد اليوم السبت:"ياكفرة يا مرتشين الخزينة كان فيها 600 جنيه، والموظفين والعمال لايتقاضون مرتباتهم لأكثر من 18 شهر، واليوم خزينة النادي بها 230 مليون جنيه، عاوزين من الزمالك أيه.. عاوزين رئيس نادي بيسرق أراضي زي ممدوح عباس وإحنا لو حرامية نتحاسب ياحكومة وتركي آل الشيخ أهدانا 18 مليون حولتهم لصفقة النقاز، و50 مليون جنيه هدية حولتهم لجروس و88 مليون جنيه هدية حولتهم لفرجاني ساسي و9 مليون هديه حولتهم لملابس الفريق".

وأوضح رئيس القلعة البيضاء أنه يرحب بأن تتم محاسبته، مطالباً بإعادة الأموال التي تقاضاها كهدايا لأنها ملكه ولكنه وجهها للنادي، مشيراً إلى أنه لن يسمح لأحد بالتحقيق مع مجلس الإدارة، متسائلاً: "ما هي جريمة هذا المجلس؟".

وأكد مرتضى أن الزمالك تلقى رداً من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة على قرار المجلس بفتح حساب شخصي لأحد أعضاء لمجلس الإدارة بعد الحجز على أرصدة النادي في البنوك.

وأوضح رئيس النادي أن مديرية الشباب والرياضة أكدت أن هذا الإجراء لا يترتب عليه أي أضرار مالية لنادي الزمالك على أن يتم توريد المبالغ المستحقة للنادي للخزينة بنفس القيمة وبنفس العملة وبموجب إيصال استلام، بسبب حالة الضرورة القصوى التي يتعرض لها النادي.

ونوه مرتضى منصور إلى أن قرار تفويض هاني زادة عضو المجلس بفتح حساب شخصي لتلقي أموال النادي وتحويلها لخزينة النادي أمر سليم تماماً وفقا لقرار الجهة الإدارية.

فيديو قد يعجبك: