دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

"الترجي ينحني.. وعقدة مستمرة" ضمن أبرز عناوين الصحف التونسية بعد فوز الأهلي

12:23 ص السبت 18 أغسطس 2018

فريق الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

واصل الأهلي مسلسل تفوقه على الترجي بملعبه رادس ووسط جماهيره بالفوز عليه بهدف دون رد في المباراة التي جاءت ضمن منافسات المجموعة الأولى عن الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي استطاع أن يحجز بطاقة العبور إلى دور ربع النهائي بعدما تصدر المجموعة برصيد 10 نقاط ليتفوق المارد الأحمر على الترجي بفارق المواجهات المباشرة.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز في مباراة كامبالا سيتي الأوغندي ضمن الجولة السادسة والأخيرة لضمان الصدارة بغض النظر عن نتيجة مباراة الترجي وتاونشيب البتسواني.

ويرصد مصراوي في التقرير التالي، أبرز تعليقات الصحف التونسية بعد فوز الأهلي على الترجي:

- الصباح نيوز

"وتتواصل العقدة.. الأهلي يطيح بالترجي ويفتك صدارة المجموعة الأولى".

الصحيفة التونسية قالت إن الترجي واصل فشله في فك عقدة الأهلي المتواصلة منذ ما يقرب من سبع سنوات وذلك بالتكبد بخسارة للمرة الرابعة على التوالي في رادس.

وأضافت الصحيفة، أن الفرعون المصري أصبح يشكل عقدة حقيقة لفريق باب سويقة بعد هدف المغربي وليد أزارو.

- جمهورية

"الترجي ينحني مجددًا ضد الأهلي في رادس"

سلطت الصحيفة التونسية هزيمة فريق الترجي أمام منافسه الأهلي، مشددة أن المارد الأحمر اسغل خطأ فادح من دفاع وحارس الترجي لتسجيل هدف الفوز والذي جاء عن طريق مهاجمه وليد أزارو.

وأضافت الصحيفة، أن الأهلي تمكن من اللحاق بالترجي ليصبح بطل مصر في صدارة المجموعة متفوقًا على الترجي بفارق المواجهات المباشرة.

- إذاعة شمس

"في دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يفوز على الترجي"

أكدت الإذاعة التونسية أن الصراع على صدارة المجموعة بين الأهلي والترجي سيستمر حتى 28 من الشهر الجاري عندما يخوض الطريفين مباراتي الجولة السادسة والأخيرة.

وأضافت الصحيفة، أن الأهلي تمكن من اللحاق بالترجي في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط ليكون الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

- إذاعة موزاييك

"الترجي ينهزم أمام الأهلي"

قالت الإذاعة التونسية، إن الأهلي افتتح مباريات المجموعة بالفوز على الترجي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس.

وأضافت الإذاعة، أن الأهلي والترجي سينتظران موقفهما في الجولة الأخيرة لتحديد المركز الأول والثاني بعد ضمان الفريقين بطاقتي الصعود.

فيديو قد يعجبك: