دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يوضح سبب غياب شعار جهينه عن قميص الأهلي بعد رعاية 20 عاماً

01:23 ص الخميس 16 أغسطس 2018

كتب - ريهام حمدي:

أثار بيان أصدرته شركة جهينه للصناعات الغذائية على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي بخصوص عدم وجودها كراعي بالموسم الجاري 2018/2019 على قميص النادي الأهلي للمرة الأولى منذ 20 عاماً الجدل حول السبب الحقيقي في ذلك.

فأشارت شركة جهينه في بيانها الصادر يوم الأحد 12 أغسطس إلى أن الرأي العالم من حقه أن يعرف أنهم لم يفكروا في رفع اسمهم أو التراجع عن الوقوف في ظهر الرمز الكبير ـ في إشارة منهم إلى الأهلي ـ، مشددين على أن العلاقة الوثيقة بينهم والنادي الأهلي أكبر من مجرد رعاية أو دعاية:"الحب والتقدير والتمني أن يظل الأهلي فوق الجميع قيم ثابتة لدي جهينه"، حسبما ذكروا.

ومن جهته تواصل مصراوي مع مسؤول في إدارة التسويق بالنادي الأهلي، تحفظ على ذكر اسمه، عن الأسباب وراء اختفاء شعار جهينه عن قميص فريقهم؛ حيث أشار إلى أنهم ليسوا طرفاً في الأمر قائلاً:"بعنا حقوق التسويق الخاصة بنا لشركة صلة وهي المسؤولة الآن عن ذلك وليس نحن".

وكانت شركة صلة قد فازت بحق رعاية الأهلي مقابل 500 مليون جنيه في المناقصة التي عُقدت يوليو الماضي لمدة 4 مواسم بعد منافسة مع مؤسسة الأهرام وشركة بريزنتيشن.

وبالتوجه لمسؤول بإدارة التسويق بشركة صلة، تحفظ هو الأخر على ذكر اسمه، قال:"الأمر بسيط ماحدث أن مكان الإعلان سواء على قميص أو شورت الفريق أصبح له سعر معين وتم عرضه على مسؤولي جهينه فرفضوا العرض في الوقت الذي وافق مسؤولو تورنيدو عليه فحصلوا على مكان جهينه ليس إلا".

ويظهر على قميص الأهلي بالموسم الجاري 2018/2019 ثلاثة معلنين: فودافون في واجهة القميص وتورنيدو بالخلف بمكان جهينه القديم وشركة شيل أسفلها.

فيديو قد يعجبك: