الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

طارق يحيى: من يهاجم بيراميدز لديه مشاكل.. ووضع الأهلي اختلف

01:34 م الأربعاء 15 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

قال طارق يحيى المدير الفني لفريق بتروجت، إن من يهاجم نادي بيراميدز لديه أزمة نفسية أو مادية، مشددًا أن ظهور بيراميدز خلق حالة صحية في مسابقة الدوري.

وأضاف المدير الفني لفريق بتروجت في تصريحات لبرنامج "كلام في الجون" اليوم الأربعاء :"بيراميدز سيدفع بالعجلة الاقتصادية للرياضة المصرية ويخلق أجواء تنافسية مع أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري".

وتابع :"بيراميدز أصبح إضافة مثل شركة بريزنتينشن التي طورت الكرة المصرية بمقدار 20 عامًا للأمام عندما دخلت السوق المصري وضخت فيه أموال ضخمة عملت على مساعدة الكرة المصرية والأندية".

وانتقل طارق يحيى للحديث عن الأهلي، قائلاً :"الأهلي اختلف عن الموسمين الماضيين بعدما كان يقدم الفريق أداء رائع ومذهل، لكن هذا الموسم الوضع اختلف".

وعن مباراة الأهلي والترجي، قال :"الأهلي سيواجه مباراة صعبة أمام الترجي في ظل انخفاض مستوى الفريق وغياب بعض اللاعبين المؤثرين مثل أجايي وخروج لاعبين آخرين من الحسابات مثل مؤمن زكريا".

وأنهى طارق يحيى حديثه عن فريقه بتروجت :"أطمح للبقاء في الدوري أولاً وأخيرًا قبل المنافسة على المربع الذهبي رغم النتائج الجيدة التي يحققها الفريق".

وحقق بتروجت نتائج جيدة في أول أربع جولات بمسابقة الدوري بعدما حقق فوزًا على وادي دجلة (2-0)، بجانب الخروج بنتيجة التعادل في ثلاث مباريات أمام الزمالك والإسماعيلي والمصري.

فيديو قد يعجبك: