دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

نائب رئيس الزمالك: النيابة لم تعاملني كمتهم.. والحصانة لم تُرفع عني

12:58 ص الأربعاء 15 أغسطس 2018

أحمد جلال إبراهيم ومرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على عدم قيام نيابة الأموال العامة العليا بتوجيه أي اتهامات له، بعد خضوعه الثلاثاء للتحقيق بالنيابة في التجمع الخامس بشأن البلاغ الخاص بفتح حسابات شخصية وايداع اموال النادي بها والاتجار في العملة.

وكانت النيابة حققت في بلاغ ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك الأسبق، الذى تقدم به منذ فترة، للتحقيق في وجود اتجار بالعملة داخل نادى الزمالك من عدمه، في ظل تحويل أموال النادي بالعملات الأجنبية من الحساب الشخصي، الذى فتحه هاني زادة، إلى خزينة النادي.

وقال جلال إبراهيم في تصريحات لقناة "الحدث اليوم" "غير صحيح بالمرة ما اثير حول وجود اتهامات لي من جانب النيابة، تم استقبالي بصورة جيدة كما هي عادة النيابة".

وأضاف "ما تم هو الموافقة على سماع النيابة لأقوالي، وليس كما اشير برفع الحصانة القضائية عني من أجل التحقيقات، وقمت من جانبي بالتواصل مع رئيس نيابة الأموال العامة لمعرفة موعد الجلسة وتوجهت على الفور دون أي مشاكل".

وأوضح "النيابة لم توجه لي أي اتهام، تم سماع أقوالي فقط، وسؤالي عن بعض الأمور الخاصة بالإجراءات، وحصلوا على الاجابات، ونتيجة لسماع الأقوال، تم صرفي من النيابة".

وشدد "لم يُخلى سبيلي بضمان وظيفتي أيضا كما تردد، هذا الأمر عار تماما من الصحة، صُرفت من النيابة لأنه لم توجه لي أي اتهامات".

وواصل "الإعلام رسالة مثل القضاء والصحافة، يجب أن تعطي دروسا ويستفيد منها الجميع، وليس القيام بنشر أخبار غير صحيحة، والدخول في أمور شخصية، وتصويري دون علمي".

واختتم "اتقوا دعوة المظلوم، وأرجوا من الجميع تحلي الدقة قبل اصدار أي اتهام، لو كان هناك أي اتهام وجه لي كنت سأعلن الأمر، الجميع يشهد لي بالاحترام".

فيديو قد يعجبك: