دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف.. اختيارات الحضري لجوائز "The Best".. صلاح في الصدارة

10:33 ص الأحد 12 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد الباسط:

قام عصام الحضري قائد وحارس منتخب مصر، والذي أعلن اعتزاله الدولي في وقت سابق، بإرسال اختياراته فيما يخص جوائز الأفضل "The Best".

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد كشف في وقت سابق عن 10 أسماء، من ضمنهم محمد صلاح للتنافس على جائزة أفضل لاعب 2018، حيث الإعلان عن الفائز في حفل سيقام بلندن يوم 24 سبتمبر.

ووفقا لقواعد التصويت، فمن المقرر أن يقوم المدير الفني للمنتخب بجانب القائد، وممثل إعلامي باختيار 3 أسماء في جائزتي أفضل لاعب وأفضل مدير فني.

وصرح أحد أعضاء اتحاد الكرة في وقت سابق، أن المدير الفني خافيير أجيري، هو من سيقوم بالتصويت من مصر، بجانب عصام الحضري، وهاني دانيال الممثل الإعلامي.

وعلم "مصراوي" أن عصام الحضري، قام باختيار محمد صلاح أولا ليحصل على 5 نقاط، ثم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني ليحصل على 3 نقاط، وأخيرا البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، ليحصل على نقطة واحدة.

وفيما يخص اختيارات أفضل مدرب، فقام الحضري بالتصويت أولا لصالح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، ثم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، وأخيرا الفرنسي ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا.

فيديو قد يعجبك: