الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
16:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
مارسيليا

مارسيليا

- -
21:00
بنفيكا

بنفيكا

الدوري الأوروبي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
21:00
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
21:00
ميلان

ميلان

الدوري السعودي
الشباب

الشباب

- -
20:00
أبها

أبها

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. جروس مع الزمالك..ثاني أسوأ انطلاقة للأجانب في عهد مرتضى

11:56 م السبت 11 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

تعتبر بداية المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك ثاني أسوأ انطلاقة للمدربين الأجانب في عهد مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بعد مرور ثلاث مباريات.

جروس حقق أربع نقاط بعد مرور جولتين في مسابقة الدوري من خلال الفوز على الاتحاد السكندري (5-1) والتعادل أمام بتروجت سلبيًا، بجانب تعادل الزمالك سلبيًا أمام القادسية الكويتي في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية.

ويسلط مصراوي في التقرير التالي، بدايات المدربين الأجانب خلال عهد مرتضى منصور رئاسة الزمالك بداية من 2014 وحتى الآن:

- باتشيكو

يعتبر البرتغالي جيمي باتشيكو من أوائل المدربين الأجانب الذين قادوا الزمالك خلال عهد مرتضى منصور، حيث تولى قيادة الفريق الأبيض بدلاً من حسام حسن في موسم (2014 -2015).

باتشيكو قدّم بداية جيدة في أول ثلاث مباريات له بعدما جمع سبع نقاط من خلال تعادله السلبي أمام وادي دجلة والفوز على سموحة بهدفين دون رد والفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف.

- فيريرا

في نفس الموسم وبعد هروب باتشيكو وتولي محمد صلاح قيادة الزمالك مؤقتًا، قرر مرتضى منصور تعيين المدرب البرتغالي المخضرم جوسفالدو فيريرا قيادة الفريق.

فيريرا حقق بداية متميزة مع القافلة البيضاء في أول ثلاث مباريات بعدما حقق العلامة الكاملة من خلال الفوز على الداخلية (2-0) والفوز على سموحة بهدف دون رد والفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد.

- باكيتا

في موسم (2015 -2016) تولى المدرب البرازيلي باكيتا قيادة الزمالك ليجمع ست نقاط من أصل تسع بعد فوزه في مباراته الأولى على حرس الحدود بهدفين دون رد إلا أنه خسر من طلائع الجيش (3-2).

وفي مباراة باكيتا الثالثة مع الزمالك حقق الأبيض فوزًا ساحقًا على غزل المحلة بخمسة أهداف دون رد.

- ماكليش

تولى المدرب الأسكتلندي أليكس ماكليش قيادة الزمالك في نفس الموسم إلا أنه تلقى صدمة في بداية مشواره من خلال الخسارة على يد الإنتاج الحربي (3-1) إلا أنه عاد وفاز على المقاولون العرب بهدفين دون رد ثم الفوز على يونيون ديوالا الكاميروني بهدف دون رد في الكاميرون بذهاب الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

- إيناسيو

يعتبر البرتغالي أوجستو إيناسيو من أسوء المدربين الأجانب الذين حققوا بداية سلبية في ولاية مرتضى منصور حيث تلقى خسارتين في بداية مشواره على يد إنبي بهدفين دون رد والخسارة من مصر المقاصة بنفس النتيجة بعد قرار رئيس الزمالك الانسحاب من المباراة.

وفي مباراة إيناسيو الثالثة مع الزمالك حقق المدرب البرتغالي فوزه الأول على يد طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد.

- نيبوشا

حقق المونتينجري نيبوشا المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك بداية جيدة بعض الشيء في موسم (2017 -2018) حيث تعادل في مباراته الأولى مع الإنتاج الحربي (1-1) ثم فاز على الداخلية بثلاثة أهداف دون رد أعقبه الفوز على المصري البورسعيدي (2-1)، ليجمع مدرب الفيصلي الحالي سبع نقاط في أول ثلاث مباريات.

فيديو قد يعجبك: