الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

جروس يتحدث عن.. صعوبة القادسية.. الحضور الجماهيري.. وهدفه من البطولة العربية

06:49 م الجمعة 10 أغسطس 2018

جروس مؤتمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مراسل مصراوي:

قال السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، إن مباراة القادسية الكويتي في البطولة العربية ستكون صعبة، مشيراً إلى أن فريقه سيعى لتحقيق الفوز في لقاء ليُسهل مهمته في لقاء العودة.

ويستضيف الزمالك نظيره القادسية الكويتي في السابعة مساء يوم غد السبا ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من البطولة العربية.

وأضاف جروس، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي للمباراة الذي عُقد اليوم الجمعة ـ :"هناك تركيز من اللاعبين وإصرار على تحقيق الفوز، لأنه هدف الفريق الأبيض الفوز في كل المباريات التي يخوضها في جميع البطولات ويجب تحقيق الفوز في اللقاء الافتتاحي".

وأبدى المدير الفني سعادته بحضور جمهور الزمالك للمباراة؛ حيث طالبهم بالتشجيع ومساندة الفريق، مشيراً إلى أن فريق القادسية يضم عناصر متميزة.

وتابع المدير الفني السويسري:" فريقي يسعى للخروج بشباك نظيفة من المباراة لأن أي هدف سيدخل مرمى الزمالك سيكون له حساب ولا وقت لتجربة اللاعبين في المباريات الحالية بسبب ضيق الوقت وأهمية المباريات".

واسترسل مدرب الزمالك:"البطولة العربية قوية وتضم أسماء كبيرة في عالم الساحرة المستديرة وهدفي الوصول بالفريق لأبعد نقطة ممكنة وبالفعل متحمس لبداية البطولة العربية بمواجهة القادسية ولا أعلم الكثير عن طريقة لعب المنافس لأنهم قاموا بجلب العديد من اللاعبين ولكننا نحترمهم كثيراً فهو فريق قوي يضم لاعبين يمتازون بالقوة البدنية وهو ما يزيد من صعوبة اللقاء ولكن سأسعى للفوز المريح حتى أتعرف جيدًا على منافسي قبل مباراة العودة".

وأتم حديثه بقوله:" لاعبو الزمالك مستعدون جيداً لمباراة القادسة والفريقين لا يزالان في بداية الموسم وقد تحدث أمور غير متوقعة ولكن سنعمل على الفوز لكي يريحنا في مباراة العودة".

فيديو قد يعجبك: