دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. قائمة الأهلي الإفريقية.. 3 أسماء تتنافس على مقعدين

11:10 م الأربعاء 01 أغسطس 2018

أهلي

كتب ـ أيمن جيلبرتو:

يدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، كيفية استكمال القائمة الإفريقية، حيث يتبقى للنادي مقعدين فقط لا غير.

وصرح محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة، أن الأمر سوف يتم حسمه بعد لقاء الإسماعيلي في افتتاح مباريات الفريق بمسابقة الدوري.

وأكد يوسف، أن هناك منافسة شرسة على المقعدين، وأشار الى أنهم ينتظرون حتى اللحظات الأخيرة لحسم أمر القائمة الإفريقية.

ناصر ماهر

منذ أزمة عبدالله السعيد مع الأهلي، ولم يجد الأهلي ضالته في تعويض مركز صانع اللعب في طريقته "4-2-3-1"، وفي ظل اعتماد كارتيرون حاليا على نفس الطريقة، ومع إصابة جونيور أجايي، يمكن الحل في العائد من الإعارة ناصر ماهر.

وقدم ناصر ماهر موسما جيدا مع سموحة، ويعد هو أحد الأوراق التي يمكن للأهلي الاستعانة بهم في هذا المركز، في ظل عدم اثبات أحمد حمدي نفسه في هذا المركز.

أكرم توفيق

يتواجد أكرم توفيق ضمن قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي في افتتاحية الدوري، وقد يكون له دور بارز في المباراة بسبب استبعاد الثنائي أحمد فتحي وحسام عاشور للإصابة.

ويمتلك الأهلي في القائمة الإفريقية، 3 لاعبين ارتكاز، لكن يبقى عاشور هو الأوحد فيما يخص الواجبات الدفاعية، وسط ميل الثنائي هشام محمد وعمرو السولية للتقدم للأمام، وبالتالي، فهناك احتمالية لقيد اللاعب، لتعويض النقص العددي.

مشاركة اللاعب أمام الإسماعيلي، سواء أساسيا، أو بديلا وما سيقدمه قد يدفع كارتيرون لضمه للقائمة الإفريقية، خاصة وأن اللاعب لم يحصل على فرص حقيقية بعد منذ تواجد بالأهلي في صيف 2016 قادما من انبي.

محمد شريف

صفقة تعاقد معها الأهلي يناير الماضي، ولم يحصل على فرصة حقيقة بعد مع الفريق، قد يفكر فيه كارتيرون بعد إصابة جونيور أجايي.

وجود باكا بالقائمة الإفريقية وأيضا أحمد حمودي الذي عاد للقائمة المحلية من جديد، قد يعوق تواجد محمد شريف.

لكن يعد اللاعب ضمن الخيارات المتاحة للتواجد بالقائمة الافريقية، وظهر بشكل جيد خلال فترة الإعداد الأخيرة للأهلي.

يتواجد اللاعب ضمن قائمة الفريق لمباراة الإسماعيلي، قد تسمح الظروف بوجوده في المباراة، تألقه قد يرجح كفته لخطف مقعد افريقي منتظر.

فيديو قد يعجبك: