دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف.. مفاجأة في عقد كهربا تجعله خارج الزمالك "مجانًا"

02:24 م الإثنين 09 يوليه 2018

محمود كهربا ومرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالباسط وأيمن جيلبرتو:

تشهد الفترة الحالية جدلا كبيرا بشأن أزمة قيد محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب وسط الزمالك والعائد من موسم إعارة بنادي اتحاد جدة السعودي.

مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، صرح في أكثر من مناسبة بصحة موقف القلعة البيضاء، وأن اللاعب ليس حرا وسيتم قيده بقائمة الفريق بشكل طبيعي.

أكد مصدر مقرب من محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب نادي الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء قامت بقيد اللاعب استنادا للعقد القديم الذي وقعه اللاعب في يوليو 2015.

وأشار مصدر مقرب من كهربا لـ"مصراوي" إلى قيام الزمالك بقيد اللاعب في القائمة الثانية وفقا للعقد القديم، والذي من المفترض أن ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وصرح المصدر، بأن اتحاد الكرة قام بقيد كهربا بموجب العقد القديم، مع إحالة العقد الجديد الذي وقعه اللاعب في يوليو 2017 للجنة شئون اللاعبين للبت في مدى صحته.

وتواصل "يلا كورة" مع مصدر بلجنة شئون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، وقام بتوضيح تفاصيل الأزمة على النحو التالي:

- الزمالك قام بتوقيع عقد مع كهربا موسم 2015/2016 لمدة 4 مواسم، قبل أن يقوم بإعارته موسم 2016/2017 لاتحاد جدة، وهنا أكد المصدر أن الزمالك ارتكب خطأ إداريا فادحا برفعه اسم كهربا من قائمة ذاك الموسم حينها قبل إعارته من أجل أن يكسب مكانه للاعب آخر، لأنه طبقا للوائح اتحاد الكرة وقتها يعتبر اللاعب حرا إذا خرج للإعارة دون أن يتم قيده في قائمة فريقه الأصلي.

- قبل بداية موسم 2017/2018.. وبسبب الخطأ الإداري المذكور في الفقرة السابقة، قام الزمالك بعمل عقد جديد مع اللاعب في يوليو 2017 قبل أن يعيره مرة ثانية لاتحاد جدة، ولكن للمرة الثانية ارتكب النادي الأبيض خطأ إداريا فادحا بعدم توثيق هذا العقد خلال 30 يوما من توقيعه وبالتالي طبقا للوائح شؤون اللاعبين أصبح العقد كأن لم يكن.

- الزمالك في الموسم الحالي 2018/2019.. ذهب لاتحاد الكرة لقيد اللاعب في قائمته بالعقد الذي وقعه معه في يوليو 2017، وطبقا للائحة (عقد اللاعب المحترف يتم توثيقه خلال 30 يوما بعد توقيع جميع الأطراف) وهذا لم يحدث وبالتالي سقط التعاقد.

- لجنة شؤون اللاعبين تدرس حاليا إمكانية توثيق العقد القديم الذي وقعه اللاعب في يوليو 2015 من أجل إنهاء الأزمة علي أن ينتهي هذا التعاقد بنهاية الموسم الذي سيبدأ في أغسطس، وإذا تم رفض هذا الاقتراح، فسيكون الزمالك مطالبا بتوقيع عقد جديد مع اللاعب خلال الأيام الحالية، وإلا سيصبح اللاعب حرا للتوقيع لأي ناد آخر.

- عقد كهربا الجديد مع نادي الزمالك والذي يحاول مسؤولو القلعة البيضاء توثيقه يقضي بحصول اللاعب على 10 ملايين جنيه في الـ5 مواسم، بواقع 2 مليون جنيه في الموسم، وهو ما يرفضه اللاعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان