دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي: لم نطلب شيكابالا.. ومرتضى مسؤول عن تصريحاته

04:13 م السبت 07 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ شريف عادل:

نفى إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي والمشرف على قطاع الكرة ماتردد على لسان رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور جملة وتفصيلاً بشأن التقدم بعرض رسمي لضم محمود عبدالرازق "شيكابالا".

وشدد عثمان في تصريحات صحفية له:"نحترم شيكابالا فهو لاعب موهوب لكننا لم نتقدم بأي عروض سواء شفهية أو رسمية للحصول على خدماته في فترة الانتقالات فنحن نسير وفق رغبة الجهاز الفني بقيادة خير الدين مضوي في المراكز التي طالب تدعيمها".

وواصل رئيس الزمالك:"مرتضى مسؤول بشكل شخصي عن تصريحاته لكننا حينما نطلب ضم أي لاعب يكون بناءً على طلب من الجهاز الفني ونلتزم بالسرية لضمان إتمامها ولا نعلم أسباب الزج باسم الإسماعيلى في مثل تلك المواقف التي تؤثر بشكل سلبي على الفريق والتي دائماً لا يكون لها أي أساس من الصحة".

وأتم رئيس الإسماعيلي حديثه :"الصفقات الجديدة تم إبرامها في المراكز التي تحتاج إلى تدعيم وبعد استشارة رأي الجهاز الفني لتحقيق الإضافة الفنية للفريق والمساهمة في استكمال طريق الانتصارات الذي تحقق الموسم الماضي وظهر جلياً باحتلال وصافة الدوري المحلي والعودة للمشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا بجانب اختيارنا لخوض غمار كأس العرب للأندية الأبطال".

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك قد قال إنه يرحب بعرض الإسماعيلي لضم شيكابالا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان