دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

علاء ميهوب يوضح لمصراوي خطة الأهلي للهيمنة على البطولات

12:42 م السبت 07 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ رمضان حسن:

كشف علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي، عن جلسة جمعته في الفترة الأخيرة مع محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة الكرة للحديث عن مستقبل فريق الكرة الأول للاستمرار في الحفاظ على البطولات والفوز بالمزيد منها خلال السنوات المقبلة والعودة للهيمنة عليها محلياً وإفريقياً.

وقال ميهوب في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم السبت:"الخطيب متحمس للغاية لجلب وجوه شابة وموهوبة إلى النادي الأهلي تكون قادرة على إحداث الفارق مع الفريق الأول في السنوات القليلة المقبلة ومحاولة ترشيد الملايين التي يتم صرفها على الصفقات حالياً".

تابع رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي: "عرضت على الخطيب وأعضاء لجنة الكرة الثنائي مصطفي البدري لاعب أسوان الذى وقع بشكل رسمي وعمار حمدي صانع ألعاب النصر والذي يتفاوض معه الأهلي حالياً لضمه ويتبقى فقط بعض الأمور المالية ولاقى اللاعبين تأييد وإشادة كبيرة من اللجنة".

أضاف: "نفكر في تكوين فريق "ثان" ذو أعمار سنية شابة حتى يملك الأهلي ذخيرة من الكفاءات التي تمنع النادي من صرف أموال طائلة على صفقات لا يتم الاستفادة منها في بعض الأحيان داخل الفريق الأول".

ويحظى علاء ميهوب بثقة كبيرة من لجنة الكرة بفضل كفاءته ودقة اختياراته وعلاقاته المميزة مع أغلب إدارات الأندية الأمر الذي يمنحه القدرة على جلب أفضل العناصر لتدعيم الأهلي سواء على مستوى الناشئين أو الفريق الأول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان