الدوري المصري
سموحة

سموحة

0 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

أحمد حسن: لو أراد تركي آل الشيخ "الأذى" للأهلي ما عرض دعمه

10:46 م الأربعاء 04 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالقادر سعيد:

نفى أحمد حسن، المتحدث الرسمي لنادي "بيراميدز" وجود نية لتركي آل الشيخ مالك النادي الوليد للتسبب في أي أذى للنادي الأهلي، حامل لقب الدوري المصري.

حسن قال في تصريحات لقناة "دي إم سي سبورتس" عن الرئيس الشرفي السابق للأهلي: "البعض هاجمني مع حسام البدري وهادي خشبة، واتهمونا بأننا أتينا من أجل التسبب في أذى للنادي الأهلي وتعطيل مسيرته".

وأضاف لاعب الأهلي السابق: "لا يمكن أن نتسبب في أذى لأي نادٍ في مصر أو لأي شخص، لأن المبادئ الحقيقية التي نتحدث عنها تمنعنا من ذلك، وأيضاً التربية التي نشأنا عليها لا تسمح بذلك".

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن في مداخلة تليفزيونية تنازله عن كافة القضايا ضد النادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب، وعرض العودة لدعم النادي الأحمر لو طُلب منه ذلك من منطلق مسؤوليته كرئيس للاتحاد العربي على حد وصفه.

وتساءل"العميد" عن علاقة القلعة الحمراء برئيسها الشرفي السابق قائلاً: "لن أتكلم نيابة عن تركي آل الشيخ، ولكن كيف يريد هذا الرجل الأذى للنادي الأهلي ثم يعرض دعمه؟ لو أراد إلحاق الضرر بالنادي فلماذا يدعمه؟".

وأنهى حسن قائلاً: "لم ينشأ بيراميدز ليكون سبب أذى لأي نادي آخر، لدينامشروعطويل المدى، وليس كما قيل في مداخلة تليفزيونية بأنه لمدة يوم أو اثنين أو ثلاثة".

فيديو قد يعجبك: