دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إكرامي لمصراوي: رمضان صبحي "محطم" نفسيًا بسبب كوبر

03:02 م الثلاثاء 03 يوليو 2018

رمضان صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان حسن:

قال إكرامي الشحات، حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق، إن الدولي المصري رمضان صبحي، محطم نفسيا بسبب طريقة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

وأضاف إكرامي من خلال تصريحات لـ"مصراوي" أن رمضان صبحي - زوج نجلته- تعرض لظلم كبير مع المدرب كوبر بسبب الاعتماد عليه في وقت قليل في المباريات وبصفة خاصة في كأس العالم.

وكان المنتخب المصري قد ودع مباريات كأس العالم من الدور الأول بعد الخسارة في الجولات الثلاث أمام أوروجواي وروسيا والسعودية على الترتيب.

وأكمل إكرامي: "رمضان عاد من المونديال محطم نفسيا بسبب الطريقة التي اتبعها معه هيكتور كوبر بإشراكه في دقائق معدودة لم تكن كافية لمنحه فرصة للتألق وإظهار قدراته الحقيقية مع الفريق الوطني أمام العالم كله."

وعن الحديث فيما يخص تراجع مستوى رمضان صبحي قال إكرامي :"هذا الكلام غير منطقي، اللاعب شارك في 27 مباراة مع ستوك وعليه فإن الاحتراف أفاد اللاعب."

وكان رمضان صبحي قد انضم إلى صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية قادما من ستوك سيتي، وعن هذا قال إكرامي: "خطوة انضمام رمضان لنادي هيدرسفيلد الانجليزي في الموسم المقبل جيدة للغاية، وأعتقد انه قادر علي التألق والمساهمة مع ناديه الجديد في تحقيق أفضل النتائج"

فيديو قد يعجبك: