دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. "ساسي" ينتظم وجروس يشرح خطة التدريب للاعبين

08:15 م السبت 28 يوليه 2018

فرجاني ساسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محرر مصراوي:

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم السبت، تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة بتروجيت، بعدما حصل اللاعبون على راحة لمدة 24 ساعة بعد انتهاء معسكر التجمع الخامس.

ويواجهة الزمالك نظيره بتروجت، في لقاء مقرر له يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش الثالث بالسويس في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأفاد مراسل مصراوي، بأن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتظم في تدريبات الفريق الأبيض اليوم، بعدما انضم رسميا للقلعة البيضاء لمدة ثلاثة مواسم.

وفي وقت سابق، خاطب الزمالك الاتحاد السعودي ونادي النصر السعودي صباح اليوم لاستعجال وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب كي يتسنى للنادي الأبيض قيده بالقائمة الثانية، والاعتماد عليه في المباريات.

ويسعى الجهاز الطبي للفريق الأبيض لتجهيز اللاعب للحاق بمباريات الزمالك المقبلة، وكان النادي تعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من بتروجت، وتم قيده بقائمة تحت السن.

ومن جانبه عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض، على هامش تدريب اليوم، لشرح خطة التدريب، استعدادا لمباراة بتروجت المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز وبذل أقصى جهد في الفترة الحالية، من أجل بدء الدوري بقوة وتحقيق انتصار في مباراة الثلاثاء المقبل أمام بتروجت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان