دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يوضح: متى يستكمل القائمة الإفريقية.. وهل يُبرم صفقات جديدة؟

12:00 م الإثنين 23 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

أكد محمد يوسف، المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، أنه لا توجد نية لإضافة أي أسماء جديدة في القائمة الإفريقية قبل مواجهة تاونشيب بطل بوتسوانا.

ويلعب الأهلي أمام تاونشيب السبت القادم في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف يوسف، في تصريحات صحفية، بحضور مراسل مصراوي: "الجهاز الفني لن يقيد أي لاعب قبل رحلة بوتسوانا والرحلة تشهد تواجد 24 لاعبا الذين كانوا متواجدين في معسكر الإسكندرية الأخير الذي انتهى بلقاء تاونشيب في الجولة الثالثة والذي حسم لصالحنا بثلاثية دون رد: للتعرف على القائمة إضغط هنا

وأوضح: "سبق وتم التأكيد على أننا ما زال لدينا متسع من الوقت لاستكمال المكانين الشاغرين في القائمة الإفريقية، وأمامنا حتى الرابع من أغسطس القادم للاستفادة من تواجد مكانين متبقين في قائمة الفريق الإفريقية".

يذكر أن الأهلي قام بقيد الثنائي مؤمن زكريا والمالي ساليف كوليبالي قبل لقاء تاونشيب البوتسواني الأخير ويتبقى له مكانان شاغران في القائمة الإفريقية.

وأشار المدرب العام للأهلي إلى أن الأيام القادمة ستشهد حسم مستقبل الجنوب أفريقي "باكا"، موضحا أنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على محطة اللاعب القادمة، في ظل مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالعروض التي وصلت النادي.

واستبعد الأهلي الثلاثي باكا وأحمد حمودي لأسباب فنية، وباسم علي للإصابة، من مواجهة تاونشيب البتسواني.

وعن صفقات الصيف، قال يوسف؛ إن الجهاز الفني لم يغلق حتى الآن ملف الصفقات الصيفية لتدعيم الفريق؛ استعدادا للموسم الجديد الذي يستهله بمواجهة الإسماعيلي يوم 2 أغسطس في الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز.

وأضاف: نعمل على ملف الصفقات حتى 30 يوليو الجاري، وهناك العديد من الملفات الخاصة بالصفقات التي نعمل عليها حتى الآن.

وينتظم اللاعبون الغائبون عن رحلة بوتسوانا في تدريبات اليوم تحت قيادة حسين عبد الدايم؛ مساعد مخطط الأحمال البدنية، وهم: أكرم توفيق، وعمرو جمال، وأحمد علاء، ومحمود الجزار، وباكا، وعمرو بركات، وناصر ماهر، ومحمد عصام الغندور، ومصطفى شوبير، وباسم علي، وأحمد ياسر ريان.

فيديو قد يعجبك: