دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

خالد الغندور يكذب مرتضى منصور

04:53 م السبت 21 يوليه 2018

خالد الغندور ومرتضى منصور

كتب- عمر قورة:

نفى خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، رفضه العمل في قناة النادي الجديدة، مؤكدًا أنه لم يتحدث مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء في هذا الشأن.

وكان مرتضى انتقد الغندور في المؤتمر الصحفي الذي عُقد ظهر اليوم السبت، مؤكدًا أنه طلب زيادة أجره من 120 ألف جنيه شهريًا إلى 300 ألف للموافقة على العمل في القناة.

وقال الغندور في فيديو مباشر عبر صفحته على فيسبوك: "أقسم بالله لم أطلب هذا المبلغ، ولم أتحدث مع مرتضى منصور في هذا الأمر أبدًا سواء على مبالغ أو العمل في الزمالك".

وأضاف: "مرتضى منصور طلب مني الظهور عبر قناة الحدث اليوم بعد رحيل الإعلامي عبدالناصر زيدان لكني رفضت تماما هذا الأمر، لأنه كان يرغب في شراء الهواء عن طريقي".

وتابع خالد الغندور: "هل يرغب مرتضى في تشويه صورتي أمام جماهير الزمالك؟ إذا انتقدته عبر قناته ولو بنصف كلمة سيقوم على الفور بإقالتي".

وأكمل: "أطلب من مرتضى عدم التطرق إلى ما أتفاضاه أو اختياري لعملي، أريد اختيار المكان الذي أتحدث من خلاله بحرية دون التدخل في عملي".

وأوضح: "لو تملك الجرأة عليك الإفصاح عما يتقاضاه أحمد شوبير ومدحت شلبي مثلما تعامل بهذا الشكل مع القائد التاريخي للزمالك".

وأتم المذيع السابق لقناة "LTC" تصريحاته مشيرًا إلى أنه تعاقد مع قناة جديدة منذ 10 أيام.

فيديو قد يعجبك: