دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

0 0
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

0 1
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

1 2
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

تقرير .. هل ينتقل نجم ريال مدريد وميلان الأسبق لبيراميدز؟

04:24 م السبت 21 يوليه 2018

من تكون صفقة بيراميدز العالمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

أعلن نادي بيراميدز أمس الجمعة أنه بصدد عقد صفقة ستكون من أهم الصفقات فى مصر والشرق الأوسط خلال ساعات لدعم الفريق الجديد الذى استحوذ على نادي الأسيوطي.

وفور الإعلان الذى جاء على الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" أشارت بعض التقارير إلى الفرنسي سمير نصري نجم أرسنال ومانشستر سيتي الإنجليزين الأسبق قد يكون الصفقة المنتظرة في نادي بيراميدز. (اضغط هنا لمزيداً من التفاصيل)

ولكن مصدر مقرب من نادي بيراميدز رفض ذكر اسمه قال لمصراوي إن جنسية النجم الجديد برازيلية .

ويقود نادي بيراميدز جهازاً فنياً برازيلياً بالكامل ألبرتو فايلنتم ويضم بين صفوفه 4 لاعبين أجانب من البرازيل وهم: كينو، لوكاس ريباما، كارلوس إدواردو، أرتور كايكي ليصبح مضطراً للاستغناء عن لاعباً لافساح المجال للصفقة الجديدة.

وبالفعل تلقي "كينو" عرضاً مغرياً من أحد الأندية السعودية بحسب الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز التى أكدت أن المفاوضات جارية لعقد هذه الصفقة.

ويبرز اسم البرازيلي الدولي "روبينيو" نجم ريال مدريد الأسباني وميلان الإيطالي ومانشستر سيتي الأسبق ليكون الصفقة الجديدة لبيراميدز ويتماشي مع الأهمية التى عممتها إدارة بيراميدز على "الشرق الأوسط".

روبينيو لاعباً دولياً سابقاً مرموقاً ويملك سيرة ذاتية حافلة فى أندية عالمية بالإضافة إلى أنه برازيلي كأجانب بيراميدز ومديره الفني ويتماشي مع فلسفة الإدارة التى دعمت فريقها بالكامل من البرازيل.

ويبلغ روبينيو من العمر 34 عاماً حيث إنه من مواليد 23 يناير 1984 ويلعب حاليا لصالح نادي سيفاسبور التركي .

وتنقل روبينيو فى أخر ثلاث محطات له بشكل مجاني حيث إنتقل لنادي جوانجو إفرجراند الصيني فى صفقة إنتقال حر ثم منه لنادي أتلتيكو مينييرو البرازيلي فى صفقة انتقال حر ليحط فى نادي سيفاسبور فى فترة الإنتقالات الشتوية الماضية بنفس الطريقة.

وشارك روبينيو الذى يجيد فى جميع مراكز الهجوم مع سيفاسبور فى 16 مباراة بنصف الموسم الذى قضاه فى تركيا سجل 4 أهداف وصنع ثلاثة ليساهم فى إحتلال فريقه للمركز السابع فى الدوري التركي.

فيديو قد يعجبك: